هل من تخطيط للزواج في "سانتوريني Santorini"؟

 مكان لحفل الزفاف في سانتوريني

مكان لحفل الزفاف في سانتوريني

 مناظر وخلفيات رائعة لصور الزفاف

مناظر وخلفيات رائعة لصور الزفاف

مراسيم الزفاف و عقد القران في سانتوريني

مراسيم الزفاف و عقد القران في سانتوريني

 حفل زفاف و لا في الأحلام

حفل زفاف و لا في الأحلام

حفل الزفاف الذي تحلم به كل امرأة

حفل الزفاف الذي تحلم به كل امرأة

حفل زفاف في سانتوريني وسط أجواء موسيقية

حفل زفاف في سانتوريني وسط أجواء موسيقية

حفل الإستقبال في زفاف سانتوريني

حفل الإستقبال في زفاف سانتوريني

تعتبر جزيرة "سانتوريني Santorini" في اليونان وجهة مفضلة جدا للمئات من العرسان الذين يتوافدون عليها من كل أنحاء العالم. تنظيم حفل العرس وقضاء شهر العسل في "سانتوريني" سوف يجعل من مناسبة الزفاف لحظات تبهر العرسان والضيوف على حد سواء وستبقى ذكراها خالدة في الأذهان مدى الحياة. 
 
تشتهر "سانتوريني" على مستوى العالم بكونها واحدة من أجمل الجزر الرومانسية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ما يجعل منها الاختيار المفضل لكثير من العرسان الذين يخططون لعقد القران في أكثر الأجواء رومانسية في العالم. وتساهم وفرة الفنادق الفاخرة في "سانتوريني" بما تضمه من أجنحة مخصصة للعرسان كذلك في جعل هذه الجزيرة وجهة جذابة لإقامة حفل زفاف أسطوري.   
 
وما يزيد من العمق الرومانسي للمكان هو الطريقة التي تشكل بها؛ حيث تشتهر الجزيرة بفوهة بركان يزيد ارتفاعها عن مائة متر وتتميز بتجاويف منحدرة فائقة الجمال نجمت عن ثوران بركان الجزيرة الذي لايزال نشطا. وتتخلل هذه المنحدرات الساحرة أغلب قرى وبلدات الجزيرة حيث تتموقع وسط مرتفعات شاهقة لتوفر إطلالات بانورامية على المحيط بارتفاع عال جدا عن سطح البحر؛ وهذا مايجعل حفل الزفاف و العرس في أحد فنادق "سانتوريني" الفاخرة يمر وسط أجواء خيالية ومناظر مثالية رائعة تعد الأفضل على الإطلاق. 
 
يوجد هنالك العديد من المتخصصين في التخطيط لحفلات الزفاف ممن يقدمون عروض وباقات زفافية شاملة للعرسان الراغبين في إقامة حفل الزفاف على أرض الجزيرة، بتوفير خدماتهم وخبراتهم المهنية لجعل يوم العمر مناسبة لاتنسى. بوسع المنظمين الإشراف على كافة التفاصيل والإجراءات وتسهيلها للعرسان بما في ذلك خدمات النقل والتوصيل من المطار، وتجهيز الأجواء الرومانسية لمراسيم الحفل وتوفير أجنحة الإقامة لقضاء شهر العسل.
 
لإتمام إجراءات ومراسيم عقد القران بشكل شرعي وقانوني، تتوفر في ربوع الجزيرة جهات وهيئات متخصصة لذلك وبإمكان منظمي الحفل الإفادة والمساعدة لتيسير هذا الأمر. بعد انتهاء مراسيم عقد القران وحفل الزفاف، ليس هناك مكان في العالم أفضل من أحد فنادق "سانتوريني" الفاخرة لقضاء شهر عسل رومانسي وسط أحضان الجزيرة بمناظرها الخلابة وبلداتها المثيرة التي تنتشر في كل أنحائها.