فساتين رائعة لفتيات الزهور الصغيرات

Seahorse by Watters Flower Girl Dress

Seahorse by Watters Flower Girl Dress

US Angels Flower Girl Dress

US Angels Flower Girl Dress

Rosa Clara Flower Girl Dress

Rosa Clara Flower Girl Dress

Oscar dela Renta Flower Girls Dress

Oscar dela Renta Flower Girls Dress

Joan Calabrese for Mon Cheri Flower Girl Dress

Joan Calabrese for Mon Cheri Flower Girl Dress

Alfredo Angelo Flower Girl Dress

Alfredo Angelo Flower Girl Dress

ترمز فتيات الزهور في حفل الزفاف إلى براءة العروس ويجسد حضورهن في الحفل واحدة من العادات التقليدية الاختيارية القائمة على نثر بتلات الزهور في الممر خلال مراسيم الزفاف. يختار البعض فساتين صغيرة بموديلات بسيطة لفتاة الزهور في حين يحرص البعض الآخر على انتقاء فساتين تنطبق مع طابع الزفاف وتتماشى مع حلة الحفل ككل. ونحن اليوم سنعرض بعض الاقتراحات بشأن هذه الفساتين لتستوحي منها ما يروق لك. 
 
لدينا فستان لفتاة الزهور من "أوسكار دي لارنتا Oscar dela Renta"، وهو فستان بسيط مصمم بحلة جميلة من الحرير الأبيض والدانتيل مع تنورة من حرير التافتا. الفستان يشع ببراءة واضحة وأناقة في غاية الجاذبية.
 
اخترنا أيضا قطعة مبتكرة من "جوان كالابريس Joan Calabrese" لمتاجر "مون شيري Mon Cheri"، تم تصميم الفستان بدون أكمام من قماش الساتان والتل بطول يصل تحت الركبة (Tea-Length)؛ وتم تزيينه بأزهار زخرفية أضفت عليه جاذبية ساحرة ونضارة بناتية تليق بإطلالة فتاة الزهور.
 
وقع اختيارنا كذلك على فستان أنيق آخر لفتاة الزهور من "روزا كلارا Rosa Clara" يعرف بإسم "مابيل Mabel" وهي أول تشكيلة حريرية لهذه الماركة. يشع هذا الفستان بالكثير من الأناقة والجمال كما يبدو جليا في تصميمه المذهل.
 
ضمن مختاراتنا أيضا لدينا فستان "إليزابيث Elizabeth" من تشكيلة " US Angles Beautiful Color". يضم الفستان تنورة رائعة من قماش الأورغانزا مع حزام حول الخصر منقوش بتطريزات يدوية زادت من جماله وأناقته.
 
ولمزيد من الاختيارات الخاصة بفساتين فتيات الزهور لدينا أيضا فستان "سيهورس Seahorse" من "واترز Watters" متألق بلمعة الترتر الذهبي وتصميم رائع بطول يصل تحت الركبة (Tea-length) يضم تنورة و حزام للخصر من قماش التل بلون عاجي في حلة متلألئة جميلة جعلته ملائما جدا لحفلات الزفاف ذات الطابع اللامع و البراق. 
 
في حين جاء فستان "ألفريد أنجيلو Alfred Angelo" متميزاً بتصميم جميل ومختلف تشعر فيه البنت الصغيرة بأناقة ناضجة حيث يضم حزام عريض للخصر مزين بزهرات قماشية جميلة أضفت الكثير من الجمال على شكل الفستان ككل.