هل تبحثين عن إطلالة عصرية واستثنائية لزفافك؟

Theia Wedding Dress

Theia Wedding Dress

YolanCris Wedding Dress

YolanCris Wedding Dress

Reem Acra Wedding Dress

Reem Acra Wedding Dress

Jean-Ralph Thurin Wedding Dress

Jean-Ralph Thurin Wedding Dress

Christos Costarellos Wedding Dress

Christos Costarellos Wedding Dress

Hayley Paige Wedding Dress

Hayley Paige Wedding Dress

Angel Sanchez Wedding Dress

Angel Sanchez Wedding Dress

سوف نكشف من خلال تشكيلتنا المختارة لليوم عن تصاميم عصرية خاصة لفساتين الزفاف تدور كلها حول ستايل مبتكر لسترات قصيرة فريدة من نوعها؛ وتتقاسم هذه الفساتين فيما بينها كذلك الستايل التقليدي المألوف الذي بقيت محافظة عليه رغم اللمسة المبتكرة التي أضفت على حلتها أناقة بالغة قد تستوحين منها مايلبي ذوقك.
 
لدينا فستان زفاف من "يولانكريس YolanCris" تم ابتكاره بالاعتماد على الستايل البوهيمي في زخرفتها مع استخدام أقمشة ذات جودة عالية. الموديل يبهر بتطريزاته الناعمة فضلا عن السترة العلوية القصيرة التي جائت بزخرفة ونقوشات غاية في الروعة و الجمال. 
 
أما فستان الزفاف من "هايلي بيدج Hayley Paige" فيتميز بحلة استثنائية تشمل تنورة بطبقات مموجة وصدرية مصممة من الدانتيل والترتر بأسلوب عصري وأنيق للغاية. فستان زفاف آخر بنفس المستوى من الأناقة والتألق اخترناه من "ريم عكرا" ويتألف من سترة قصيرة منقوشة الأطراف ومزخرفة بتطريزات على شكل أزهار مما زاد من أناقتها وجاذبيتها.
 
وجاء فستان "أنجل سانشيز Angel Sanchez" أيضا بنفس المستوى الراقي من التألق ويتجلى ذلك في جودة الأفمشة المستخدمة مع تصميم عصري أنيق متناغم مع تفاصيله الدقيقة الأخرى والمتمثلة في تنورة بطبقات متموجة وصدرية مبتكرة بتطريزات في بمنتهى الشياكة والروعة. 
 
لدينا أيضا فستان زفاف "كريستوس كوستاريلوس Christos Costarellos" تم تصميمه بإتقان بالغ بستايل كلاسيكي مع تفاصيل زخرفية عصرية تتوجه السترة القصيرة المبتكرة. 
 
كما يتقاسم فستان "ثيرا Theia" نفس الهالة الساحرة مع باقي التشكيلة حيث جاء مصمما بقصة "A-Line" مع سترة قصيرة من الدانتيل مكشوفة الأكتاف بستايل بسيط أضفى عليها أناقة عصرية جميلة. وأخيرا لدينا فستان زفاف من "جان رالف تورين Jean-Ralph Thurin" بتصميم دقيق وناعم يضم سترة قصيرة مرصعة و مزخرفة بتطريزات الميتاليك مع تنورة بستايل حورية البحر تبدو في منتهى الأناقة و الجاذبية.