هل تخططين لقضاء شهر العسل في رحلة بحرية؟

 مع إطلالة على منظر خلاب

مع إطلالة على منظر خلاب

مكان مثالي للعرسان على متن السفينة

مكان مثالي للعرسان على متن السفينة

مزيد من الوقت للاسترخاء

مزيد من الوقت للاسترخاء

شهر عسل فخم للعرسان

شهر عسل فخم للعرسان

جناح خاص للعرسان

جناح خاص للعرسان

أفضل إفطار للعرسان

أفضل إفطار للعرسان

ليس هناك أفضل من رحلة بحرية لقضاء شهر العسل في أجواء من الاسترخاء من عناء التحضيرات لحفل الزفاف. وهذا لا يعني أبدا بأن الاستجمام على متن السفينة سيتخلله فراغ أو ملل، وإنما على العكس من ذلك هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية المسلية والأهم من ذلك كله هو قضاء أمتع الأوقات مع شريك العمر للاستمتاع سويا بجولة بحرية مليئة بالمرح.  
 
تتوفر أفضل الرحلات البحرية في بلدان منطقة البحر الكاريبي بالعديد من العروض المتاحة للأزواج أوالعرسان.  الأماكن هناك جد رائعة مع الكثير من الأشياء التي يمكن استكشافها؛ حيث تتسم بأجواء رومانسية تجعل منها الوجهات الأفضل لشهر عسل مثالي. 
 
توفر العديد من الشركات السياحية للعرسان عروضا خاصة برحلات بحرية مثالية لشهر العسل وذلك ضمن باقات تتوافق مع الميزانية. ويتم تحديد هذه الباقات خصيصا للعرسان الجدد الذين يتطلعان إلى مكان هادئ يختليان فيه سويا بعد الزفاف ويبدءان فيه التعرف أكثر على بعضهما البعض.   
 
يجب الحرص على اختيار باقة تتضمن كل ما هو ضروري ومطلوب أثناء الرحلة. لا شك أن احتياجات ومستلزمات العرسان الجدد في رحلة بحرية تختلف عن غيرهم ممن لا يبحثون إلا عن الاستجمام. للحصول على الاسترخاء التام في أفضل شهر عسل على الإطلاق، إليك الإجراءات التالية التي ينبغي اتخاذها مسبقا:
 
الحرص على إخبار مكتب التسجيل بأن الزوجين عروسين جديدين و بحاجة إلى جلسة من الاسترخاء والتدليل تجمعهما سويا؛ لتجهيز أجواء رومانسية رائعة لهما. يجب أن تكون المساحة المخصصة لهما بعيدة عن ضجيج السفينة بحيث يكون مكانا خاصا لهما كعرسان بشهر العسل، وهذا أمر ينبغي التأكيد عليه قبل موعد الوصول. ويمكن للمشرفين على الرحلة تجهيز بعض الأنشطة المسلية التي تسمح للزوجين بقضاء لحظات ممتعة يزداد خلالها معرفتهما ببعضهما البعض بشكل يفوق توقعاتهما.
 
شهر العسل في رحلة بحرية ليس عبارة عن جولة في مكان مفتوح، وإنما هي فرصة للعرسان يختليان فيها ببعضها البعض وتوفر لهما وقتا خاصا ومناسبا للحديث عن شتى الأمور التي حدثت أثناء التخطيط لحفل الزفاف ويضحكان سويا على كل ما رافق ذلك من بعض المواقف الطريفة والعفوية... لحظات من الخلوة الرومانسية سيعملان خلالها لاشعوريا على تقوية العلاقة في ما بينهما وتمتينها.