لمحبي الطبيعة الخلابة: شهر عسل في جزر يونانية

جزيرة ميكونوس

جزيرة ميكونوس

مدينة دلفي

مدينة دلفي

ميتيورا

ميتيورا

ميتيورا

ميتيورا

جزيرة ميكونوس

جزيرة ميكونوس

جزيرة كريت

جزيرة كريت

جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني

جزيرة كريت

جزيرة كريت

شهر عسل في جزر يونانية

شهر عسل في جزر يونانية

اليونان من أجمل البلدان في العالم، سواء كنت تبحث عن أجازة شهر عسل رومانسية أو وجهة سياحية مميزة فاليونان هي المكان المناسب لك، هناك ستجد مزيجاً فريداً من نوعه من المعالم السياحية والتاريخية، الشواطئ الجميلة والطعام المميز وكل شيء يمكن أن تحلم به في أجازتك ستجده في هذا البلد الرائع، تعرفي على عدد من الوجهات السياحية المميزة التي يجب عليك زيارتها إذا ما قررت الذهاب إلى اليونان:
 
جزيرة ميكونوس: 
هذه الجزيرة تعتبر الوجهة الترفيهية الأولى في اليونان، حيث الحفلات والنوادي الليلة، والمهرجانات، شوارع جزيرة ميكونوس النابضة بالحياة هي أكثر ما يميز هذه الجزيرة، جزيرة ميكونوس هي المكان المفضل لدى العديد من المشاهير وخبراء الموضة.
 
ميتيورا: 
هذه المنطقة تتضمن أكبر تجمع للأديرة في اليونان، إذا ذهبت إلى هناك ستستمتع بمشاهدة الأديرة التاريخية العريقة، وكثيرا ما توصف ميتيورا بأنها المنطقة الأكثر إبهارا وروعة في اليونان.
 
مدينة دلفي: 
هذه المدينة الرائعة توجد على حافة منحدر صخري وهي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في اليونان نظرا لما تحتويه على مواقع تاريخية مميزة منها معبد أبوللو الشهير.
 
جزيرة كريت: 
هذه الجزيرة هي أكبر جزر اليونان وإذا ذهبت إلى هناك فاحرص على زيارة قصر مينوس-كنوسوس، المساجد القديمة والأديرة البيزنطية، والكهف الذي ولد فيه زيوس وهو أحد الآلهة في الأساطير الإغريقية القديمة.
 
جزيرة سانتوريني: 
جزيرة جميلة تشتهر بمنحدراتها الصخرية ذات اللونين الأحمر والأسود، وأبنيتها الجميلة ذات القباب الزرقاء، وبالطبع لا يمكننا أن ننسى أن الفيلم الشهير "Mamma Mia" قد تم تصويره في هذه الجزيرة الرائعة.
 
إستمتعي عزيزتي بمشاهدة أجمل الجزر على وجه الأرض...