لحفل زفاف مميز: استخدمي هذه التطبيقات

صورة طريفة

صورة طريفة

سليفي العروسين

سليفي العروسين

 عروس تبحث عن تطبيق مناسب لها

عروس تبحث عن تطبيق مناسب لها

عروس

عروس

لزفاف افضل استخدمي تطبيقات

لزفاف افضل استخدمي تطبيقات

تطبيق للعروس

تطبيق للعروس

ابحثي مع هي

ابحثي مع هي

Appy Couple

Appy Couple

Appy Couple

Appy Couple

Wedding Countdown

Wedding Countdown

WeddingHappy - Wedding Planner

WeddingHappy - Wedding Planner

Wedpics

Wedpics

8 mm Vintage Camera

8 mm Vintage Camera

التكنولوجيا بصورها المتعددة أضافت الكثير إلى حياتنا بل أن معظمنا لا يستطيع الحياة بدونها، هل يمكنك مثلا أن تتخيل حياتك بدون جهاز كمبيوتر أو إنترنت؟ بالطبع ستكون الحياة أكثر صعوبة بكثير. التكنولوجيا لم تجعل حياتنا أكثر سهولة فحسب بل أضافت إليها المزيد من الرفاهية والراحة والأفضل من ذلك أن التكنولوجيا المتمثلة في تطبيقات الحاسوب قد تضفي المزيد من التميز والتفرد على واحدة من أهم المناسبات في حياتك وهي حفل زفافك. تعرف على مجموعة من تطبيقات الحاسوب (apps) التي قد تجعل حفل زفافك أكثر جمالا وتفردا:
 
1-تطبيق " Appy Couple": تطبيق مميز يتيح لك التواصل بفاعلية أكبر مع ضيوف حفل زفافك أينما كانوا ويتيح لضيوف حفل الزفاف التعرف على معلومات هامة بخصوص حفل الزفاف (معلومات تقوم بتسجيلها في التطبيق) وهي معلومات مثل موعد ومكان حفل الزفاف، وبتطبيق مثل هذا يمكنك توفير تكلفة إرسال آخر التحديثات أو التعديلات الخاصة بحفل الزفاف لضيوف الحفل عن طريق رسائل بالبريد.
هذا التطبيق يعمل على كل من iPad -  iPhone.
 
2-تطبيق " WeddingHappy": تطبيق رائع وسهل الاستخدام يساعدك على التخطيط لحفل زفافك وحساب تكلفة الحفل، وهو أيضا يقوم بتذكيرك بالمهام التي تتعلق بحفل الزفاف عندما يحين موعدها، تطبيق كهذا يناسب العرائس الذين يجدون صعوبة في التخطيط أو تنظيم الوقت.
 
3-تطبيق " Wedpics": هذا التطبيق يتيح لضيوف حفل الزفاف وللعروسين تبادل الصور التي التقاطها المصور الرسمي لحفل الزفاف أو الضيوف وذلك من خلال منتدى خاص يتم الدخول إليه ورفع الصور من خلال هذا التطبيق، من خلال هذا التطبيق يمكن للعروسين وأقاربهما وأصدقائهما استعادة التجربة المميزة لحفل الزفاف من خلال الصور التي يتم رفعها وتبادلها ويتيح أيضا لأصدقاء وأقارب العروسين ممن لم يتاح لهم فرصة حضور حفل الزفاف بمشاهدة ما فاتهم من الحفل وذلك من خلال العدد الغير محدود من صور حفل الزفاف والتي قام الضيوف على الأرجح بالتقاطها باستخدام هواتفهم الذكية.
 
4-تطبيق " Wedding Countdown": من خلال هذا التطبيق يمكنك حساب الوقا المتبقي بالأيام والساعات والثواني على موعد حفل زفافك وذلك من خلال خاصة العد التنازلي التي يوفرها هذا التطبيق، ويمكنك أن تجعل خلفية ساعة العد التنازلي لهذا التطبيق صورة مميزة بالنسبة لك كصورة من حفل خطبتك أو ما شابه ذلك، ويمكنك أيضا أن تستخدم هذا التطبيق لحساب الوقت المتبقي على مناسبة هامة بالنسبة لك كعيد ميلاد شريك حياتك أو الذكرى السنوية لزواجكما.
 
5-تطبيق "8 mm Vintage Camera": الصور تصف الأشياء بمهارة وتجسد الواقع بطريقة تعجز عنها الكلمات وذلك يفضل أن تجعل هذه الصور مميزة وذات مظهر فريد ويمكن فعل هذا من خلال هذا التطبيق الذي سيساعدك إظهار الصور بطريق صور وأفلام التصوير القديمة والتي تعود لحقبة الثمانينيات (أفلام 8mm) وهي تقنية استخدمها المخرج الشهير مالك بن جلول في تصوير فيلمه الحائز عى جائزة الأوسكار " Searching for Sugar Man".