زفاف لا ينسىى وشهر عسل في جزر "البهاماس Bahamas"

شهر العسل في الباهاما

شهر العسل في الباهاما

 Breezes حفل زفاف في بريزس

Breezes حفل زفاف في بريزس

حفل زفاف على الشاطئ في خيمة في الباهاما

حفل زفاف على الشاطئ في خيمة في الباهاما

 زفاف في خليج ساندلز إيمرالد

زفاف في خليج ساندلز إيمرالد

هي مجموعة من الجزر الواقعة بالقرب من ثالث أكبر تجمع للشعاب المرجانية في العالم، وتعتبر أفضل وجهة للعرسان الراغبين في قضاء شهر عسل مثالي بعد حفل الزفاف. تضم "الباهاماس Bahamas" ما يعادل 2000 جزيرة وتغري العرسان الشباب للاحتفال بزفافهم على أرضها للاستمتاع بكل ما تتميز به من مناظر خلابة يشهد لها الجميع وأيضا للحصول على طبيعتها الجميلة كخلفية رائعة لزفافهم. وفي ما يتعلق بأماكن إقامة حفلات الزفاف فإن جزر البهاماس بها وفرة من الاختيارات بحسب رغبة العروس والعريس. 
 
نشير في ما يلي إلى بعض الأماكن الموجودة في الباهاماس كوجهات مثالية لإقامة حفل الزفاف:
 
•منتجع و سبا "بريزز Breezes Resort and Spa
منتجع فريد من نوعه وهو الملاذ الأول والشامل في جزر البهاما، يقع في شاطئ "ناسوس كابل  Nassau’s Cable"؛ ويقوم بتجهيز حفلات زفاف فاخرة ومذهلة وذلك بفضل فريقه المتخصص في التخطيط إضافة إلى فخامة مرافقه الراقية.
 
•"خليج ساندلز إيمرالد باي Sandals Emerald Bay"
من أفضل منتجعات الباهاماس ووجهة للرفاهية المطلقة؛ مثالي لإقامة حفل زفاف فخم بمساعدة أفضل الخبراء المختصين في التخطيط للأعراس ممن يجعلون من حفل الزفاف عرسا مميزا وأسطوريا.
 
•"هيلتون ناسو Hilton Nassau": 
 من الأماكن الفخمة في جزر البهاماس؛ ولاشك ان العرسان الباحثين عن وجهة مثالية لزفاف بأجواء الفخامة المترفة، سيختارون إقامة مراسيم زفافهم في هذا الفندق.
 
•شاطئ ومنتجع الغولف "غراند لوكايان Grand Lucayan Beach and Golf Resort": 
منتجع ضخم ينتمي إلى مجموعة "راديسون Radisson" للفنادق، و يشتهر بتنظيم حفلات الزفاف على طراز فخم.  يتميز بموقعه الخلاب على جزيرة "غراند باهاما Grand Bahamas Island".
 
الاحتفال بالزفاف في أي مكان من أماكن الباهاما المتعددة يمنح فرصا للاستمتاع بالكثير من المغامرات في الهواء الطلق مما يزود العرسان بمتعة النشاط والاستكشاف طيلة الوقت. تنظم أغلب الجزر جولات إرشادية لتفقد كنوزها الثقافية بما في ذلك المآثر التاريخية والأطلال القديمة وكذا الأسواق الشهيرة.  وبالنسبة للأنشطة المائية فإن الخيارات لاحصر لها وتشمل صيد الأسماك و الغطس والغوص والتزلج فضلا عن شساعة الشواطئ الرائعة. إذا كان الاختيار على أعلى مستوى من الفخامة والترف، فإن العديد من الجزر تلبي الطلب بالنسبة لنخبة الناس، وتضم خدمات العناية الصحية والسبا لاستعادة النشاط ومطاعم ومحلات تجارية ضخمة. 
 
يحتفظ الطقس في جزر البهاماس باعتداله النسبي، بدرجات حرارة نادرا ما تنخفض دون 60 درجة فهرنهايت حتى في فصل الشتاء.   
 
للحصول على كافة المعلومات حول حفلات الزفاف في جزر البهاماس، إليك الموقع التالي : www.bahamas.com