أجمل لحظات العمر في تاهيتي Tahiti

 شهر العسل في تاهيتي

شهر العسل في تاهيتي

لحظات رومانسية في تاهيتي

لحظات رومانسية في تاهيتي

يمكن للعرسان قضاء الوقت سويا

يمكن للعرسان قضاء الوقت سويا

سفينة تاهيتي الفريدة

سفينة تاهيتي الفريدة

سبا للعرسان لتجديد الشباب

سبا للعرسان لتجديد الشباب

أنشطة مائية للعرسان

أنشطة مائية للعرسان

بيت بانغالو مائي

بيت بانغالو مائي

إقامة تاهيتي المائية

إقامة تاهيتي المائية

لاشك أن الارتباط بشريك العمر لتقاسم حياة مشتركة يعد أهم نقطة تحول في أي علاقة. والاحتفال بهذه اللحظات يستحق أن يتم في مكان مثالي ومدهش يبهر العرسان ويوثق لحظات ارتباطهم لتبقى ذكرى خاصة ترسخ في أذهانهم مدى العمر.
 
وأفضل مكان للاحتفال مع شريك العمر بهذا الحدث الذي لا يتكرر في العمر هو "تاهيتي Tahiti"؛ المعروفة رسميا باسم بولينيزيا الفرنسية، وتتألف من 118 جزيرة بما فيها الجزر المرجانية.   
 
تعد كل جزيرة من جزر "تاهيتي" المتعددة بمثابة جنة صغيرة فوق الأرض. بعض الجزر تتوجها قمم جبلية متفاوتة الإرتفاع تقف شامخة على المحيط وهي تكتسي بحلة مخملية خضراء، في حين تبدو أخرى مترامية بعفوية جميلة على أطراف المحيط تكاد تطفو فوق أمواجه الكاسرة.
 
تأتي "تاهيتي" في المرتبة رقم 1 عالميا للرحلات الحميمية المثالية للعرسان والمتزوجين وذلك لما تتمتع به من منتجعات رائعة، وقرى ساكنة صغيرة وأميال من الشواطئ الهادئة النقية.  
 
بيوت البانغالو المائية هناك تضم غرفاً بأرقى معايير الفنادق العالمية، تتوفر فيها جميع وسائل الراحة وخدمات فنادق الدرجة الأولى. وبوسع العرسان كذلك الاستمتاع بتجربة حقيقية للاسترخاء في واحدة من بين العديد من منتجعات السبا البولينيزية الفاخرة التي تتوفر هناك، في محيط ينعم بالأجواء الاستوائية الرائعة.  
 
إنه حقا ملاذ مثالي للعرسان للإسترخاء والاستجمام وقضاء وقت ممتع مليء بمغامرات القفز والغوص في البحيرات، والغطس أو ركوب القوارب. ناهيك عن الاستمتاع بأكثر رحلات العالم رومانسية في منطقة جنوب المحيط الهادئ الشهير على متن سفن سياحية فاخرة. 
 
للحصول على مزيد من المعلومات حول تاهيتي، يمكن زيارة الموقع التالي: http://bit.ly/1KtJD61