هؤلاء اهم من في حفل توديع العزوبية ...

مبدئ الحفل

مبدئ الحفل

أم العروس

أم العروس

المصور

المصور

الشخص الذي يدفع الجميع للفرح والاستمتاع بالحفل

الشخص الذي يدفع الجميع للفرح والاستمتاع بالحفل

the closest friend to stay on the side of the bride

the closest friend to stay on the side of the bride

يختلف المفهوم المثالي لحفل "توديع العزوبية" من عروس إلى أخرى، وأهم العناصر لهذا الحفل هو توفر مجموعة رائعة من الصديقات اللواتي بوسعهن الوقوف إلى جانب العروس ومساعدتها بشكل فعال أثناء احتفالها.  
 
لابد من الوضع في الحسبان بأن حفل توزيع العزوبية يجب أن ينحصر داخل إطار أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين ممن سيبقون إلى جانب العروس حتى انتهاء الحفل. وإضافة إلى ذلك هناك أشخاص يمكن إدراجهم ضمن قائمة الحضور لجعل حفل العزوبية مناسبة لاتنسى:
 
•مصور فوتوغرافي أو أحد هواة التصوير المحترفين: 
هذا النوع من الناس سيعمل دوما على رصد كل اللحظات و اللقطات التي تجري خلال الإحتفال، ويلتقط كل الذكريات السعيدة بمواقفها الجميلة والمرحة وكذلك القبيحة لتظل ذكريات مضحكة. 
 
•مبدئ للحفل : 
لن يكتمل حفل توديع العزوبية دون وجود شخص يتمتع بمايكفي من الجرأة و الشجاعة ليستهل تنشيط الحفل.  هذا الشخص سيعمل على خلق أجواء المتعة بين الحضور ويبعث الفرح لدى الجميع للاحتفال مع العروس.
 
•أقرب الصديقات:
وهي الشخص المثالي للبقاء دائما بجانب العروس. وهي شخص يتحلى بمايلزم من الجرأة لطلب أي شيء لصالح العروس دون خجل.
 
•الأم :
هي العنصر الرزين في الحفل، الذي يقوم بمراقبة المدة الزمنية المخصصة وضبط وقت الاحتفال لإنهائه أو تمديده.  وهي من يشرف على أوضاع الحفل ككل.
 
•المخطط :
هو الصديق الذي يمكن الوثوق به في تنظيم الحفل بأدق تفاصيله؛ ولايمكن للحفل أن يكون ناجحا إذا لم يكن المخطط جزءا منه.
 
قد يكون لدى كل عروس شخص ما بذهنها تود إضافته إلى القائمة أعلاه. بفضل هؤلاء الناس يكتمل حفل توديع العزوبية ويمر في أفضل الأجواء ليصبح مناسبة لاتنسى في حياة العروس. وعلى رأس القائمة تأتي الأم التي عليها أن تقوم بتعيين من ينظم الحفل؛ لأن الأم تكون على دراية بالكثير من الأمور التي قد تساعد في تنظيم المناسبة.