ممنوع في شهر العسل ....

عامل عروسك كأميرة

عامل عروسك كأميرة

عطري جسمك

عطري جسمك

شهر العسل

شهر العسل

شهر العسل

شهر العسل

رومانسية العروسين

رومانسية العروسين

 رومانسيه العروسين

رومانسيه العروسين

اهتمي بنفسك

اهتمي بنفسك

يعتبر شهر العسل من أهم أشهر العمر إذ انه بداية حياةٍ سيقضيها العروسين معاً، ويتفرغ فيها كلاً منهما للاستمتاع برفقة الآخر، لذا لا بد أن تكون فترة مثالية وممتعة لكليهما، وأن يهتم كل منهما بالحصول على أكبر قدر ممكن من القرب والدفء والحب.
 
لذا يجب على العروسين أن يتجنبا ممنوعات شهر العسل، والتي تعتبر بمثابة خطوطاً حمراء بالنسبة لكلٍ من العروس والعريس يجب عليهما تجنبها حفاظاً على كل ما هو بينهما من حبٍ واحترام وتفاهمٍ لاستمرارية هذا الرباط،، فهذه الأيام الأولى للحياة الزوجية ستؤسس بناءً عليها حياتهما.
 
ممنوعات العريس:
- عامل عروسك كأنها أميرة: وهذا يعني تجنب الضحك والمزاح مع أي امرأة قد تصادفها أثناء الرحلة، فالقاعدة الأكثر أهمية في شهر العسل تكمن أولاً وأخيراً في تركيز الزوج كلياً على زوجته ومحاولة جعل أيام العسل ذكرى لا تمّحى.
 
- أطفئ جهاز التلفزيون والهاتف الجوال إذا أمكن: هذا ليس وقتاً لمشاهدة برنامجك المفضل والإطّلاع على ما يجري من أخبار حول العالم، هذه الأيام هي للحب والرومانسية والهيام والحديث ثم الحديث فقط.
 
- لا تتحدّث عن ماضيك: إذا كنتِ مّمن سبق لهم الزواج، أو الارتباط سابقاً بأي فتاة أخرى، فيجب عليكِ عدم التحدث عن تلك المرحلة في شهر العسل وحتى في المستقبل لما سيسبّبه ذلك من أذى لمشاعر عروسك وأنوثتها.
 
- تجنب المرض: إذا كنتَ تعاني من بعض الأمراض العارضة أي تلك التي قد تحدث بين فترات متباعدة أو مع تغيير الطقس مثلاً، يجب عليكَ مداواة ذلك بنفسك وأخذ كل المستلزمات الطبية لتفادي تحويل عروسكَ إلى ممرضة لك في أيام عسلها.
 
- تأكد من تجهيز الأساسيات: قبل الشروع في شهر العسل، تأكد أنّ كل شيء منظم وجاهز مثل حجز الفندق، سُبل النقل والأوراق الثبوتية، المال وبطاقات الاعتماد، حتى لا تتعرض لأي منغص خلال الرحلة.
 
ممنوعات العروس:
- دعيه يُسيطر: الرجل في عادته يحبّ أن يشعر برجولته عبر السيطرة والحماية، امنحيه هذه الفرصة لأنكِ بالتأكيد ستكونين في مكانه قريباً أي عند العودة إلى المنزل.
 
- أنتِ لستِ أمّه: يرغب بعض الرجال في جعل الزوجة نسخة عن الأم التي ترعرع بين أحضانها، إلا أن شخصية هذه الأم يجب أن لا تكون من حصّتك خاصةً في هذه الأيام، فالحفاظ على الرومانسية والكيمياء بينكما هو ما يميزكِ عنها.
 
- لا تتذمري: ربما تمر عليكِ بعض الأمور التي تخالف هواكِ، وحينها يجب ألا تتذمري، وألا تشعري عريسكِ بأنه مقصر أو أن تجرحي رجولته بأي تعليقات لا داعي لها.
 
 - اهتمي بنفسكِ: النظافة الشخصية هي عنوان كل دقيقة قد تمر عليكِ خلال شهر العسل، والنظافة هنا لا تعني فقط الاستحمام، بل تعني العناية القصوى بجميع تفاصيل مظهركِ الداخلي أولاً والخارجي ثانياً ناهيكِ عن استخدام المعطر دائماً وأبداً.