حفل الزفاف الآسيوي: الفخامة بتكلفة ميسورة

موقد على شاطئ تاج إيكزوتيكا

موقد على شاطئ تاج إيكزوتيكا

وجبة عشاء رومانسية في كاسبرينا

وجبة عشاء رومانسية في كاسبرينا

وجبة عشاء على ضوء الشموع في تاج إيكزوتيكا

وجبة عشاء على ضوء الشموع في تاج إيكزوتيكا

لحظات من الترف و الفخامة بعد الزفاف في سيكس سنسز

لحظات من الترف و الفخامة بعد الزفاف في سيكس سنسز

فخامة الإقامة في تاج

فخامة الإقامة في تاج

حفل زفاف كاسبرينا

حفل زفاف كاسبرينا

خدمات حفل الزفاف في تاج إيكزوتيكا

خدمات حفل الزفاف في تاج إيكزوتيكا

زفاف سيكس سنسز ساموي

زفاف سيكس سنسز ساموي

حفل زفاف ساموي

حفل زفاف ساموي

تجري الأعراس الآسيوية في أماكن مثالية رائعة قد تكون إما على شاطئ البحر أو وسط المناظر الطبيعية لإحدى غابات مناطقها، حيث الجو لطيف ومثالي. يمكن الاحتفال بعقد القران في إحدى المنتجعات الفاخرة في آسيا بأسعار معقولة وتكلفة أقل من المتوقع. كما يمكن البقاء في المكان لقضاء شهر العسل مباشرة بعد حفل الزفاف من دون الحاجة إلى التنقل إلى منطقة أخرى؛ لأن المطقة تعد حقا وجهة مثالية لشهر عسل توفر أفضل تجربة للعرسان الجدد الذين يعانون من ضيق الوقت ومحدودية الميزانية.
 
قد لا يلبي حفل الزفاف الآسيوي الحاجة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لعرس ضخم، ولكنه يظل فكرة جيدة ومثالية جدا بالنسبة لحفلات الزفاف التي تقتصر على المحيط الحميمي للعرسان الذي لايتعدى العروس والعريس والأسرة والأصدقاء المقربين فقط.
 
من أكثر الأماكن جمالا في آسيا وأنسبها لإقامة حفل زفاف أسيوي مثالي منتجع "فيلات كاسبرينا للعطلات Casabrina Vacation Villas"، في ماليزيا www.casabrina.net. ويقع في سفوح جبال ولاية "باهانج Pahang"، ماليزيا، وهو عبارة عن فيلات مطلة على وادي خصب تحفه أشجار مورقة خضراء مما يشكل محيطا رائعا للإحتفال بحفل زفاف صغير في جو من الفخامة المترفة وبتكلفة ميسورة. يتم توفير مالذ وطاب من الأطعمة المحلية والغربية التي يتم تحضيرها خصيصا لتلبية أذواق الضيوف. يمكن كذلك التفكير في منتجعات "سيكس سنسز ساموي Six Senses Samui"، تايلاند www.sixsenses.com. وهو مكان له من اسمه نصيب حيث يشبع "الحواس الستة" بخدمات فاخرة تجتمع فيها لذة المذاق مع متعة البصر وطيب الشم والرائحة؛ يتم توفيرها لكل من يحلم بوجهة فاخرة لحفل الزفاف. وتأتي محلات الإقامة على شكل فيلات أنيقة راقية مع الكثير من الأماكن الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الخلابة المفتوحة على كل اتجاه؛ فضلا عن خدمات العناية بالجسم و اللياقة البدنية بحسب رغبة الضيوف وتشمل سبا وصالون ومركز رياضي ومطعم.  يمكن أيضا اختيار منتجع وسبا "تاج اكزوتيكا Taj Exotica Resort and Spa" في جزر المالديف، http://bit.ly/1oHg7eW. وهو منتجع يقع في جزيرة هادئة ما يجعل منه ملاذا مثاليا للاحتفال بزفاف حالم وقضاء شهر عسل ساحر في أكثر الأجواء الحميمية هدوءا و استرخاء. يتشكل ديكور الفيلات المبنية فوق المياه من أحجار وأرضيات صخرية تلفحها نسمات البحر المنعشة وتتخللها أجواء من الترف و الفخامة في استرخاء تام وخصوصية مريحة بعيدا عن الضيوف الآخرين. يمكن للعرسان تناول الطعام داخل مطعم الفيلا أو اختيار مكان معين في الجزيرة أو على البحر.   
 
تتوفر الرحلات بأفضل الأسعار من أي بلد بحسب الموسم الذي تم فيه التخطيط للزفاف المرتقب. وتقدم البعض من هذه الوجهات باقة عروض خاصة بالزفاف لتوفير أقصى درجات المتعة التامة في هذه المناسبة التي لاتتكرر في العمر. يتم من خلالها تحديد أماكن الإقامة ومواقع الزيارة من أجل تجربة تدوم ذكراها مدى حياة.