تجنّبي سرقة الأنظار بشكل خاطئ في حفل الزفاف

تجنب الحضور بأزياء تحاكي إطلالة العروس

تجنب الحضور بأزياء تحاكي إطلالة العروس

 تجنب إرتداء أحذية غير مناسبة أو مريحة

تجنب إرتداء أحذية غير مناسبة أو مريحة

الحذاء المسطح المريح

الحذاء المسطح المريح

التدقيق في كافة التفاصيل لمعرفة نوع الأزياء المطلوبة

التدقيق في كافة التفاصيل لمعرفة نوع الأزياء المطلوبة

تقضي العرائس ساعات طويلة في البحث عن فستان الزفاف المثالي، لترتديه في أكبر وأهم يوم في حياتها؛ لذا فإنه ليس من الحكمة أن يقوم الضيوف بارتداء ما يثير الإنتباه بشكل مبالغ فيه يجعل الأنظار تحيد عن العروس؛ علما بأن الحفل يدور حولها هي وليس الضيوف.
 
قبل التوجه نحو حفل الزفاف، يجب التأكد من أن إطلالتك مناسبة لحلة الحفل ووفقا لفكرة الزفاف؛ مع الوضع في الإعتبار بأن العريسين، لاسيما العروس؛ هما نجوم الحفل.
 
يجب تجنب اللون الأبيض ما لم يتم تحديده في بطاقة الدعوة كشرط من شروط الأزياء المطلوبة؛ حيث أن العروس هي الشخص الوحيد المخول بارتداءهذا اللون. لابد من قراءة بطاقة الدعوة بعناية لكونها حتما تتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالأزياء والإطلالات المطلوبة. وإذا بدا محتواها غير واضح يستحب استفسار بعض الأصدقاء والأقارب. فمن الأفضل طرح الأسئلة والاستفسار بدلا من الوقوع في مواقف محرجة بملابس غير مناسبة تطرحك خارج السرب.  
 
فضلا عن ذلك، يجب الحرص على ارتداء أحذية مناسبة؛ حيث ينصح بارتداء شيء مناسب ومريح لتجنب الوقوع في أية مشكلة أو موقف ما ربما قد يثير انتباه الضيوف الآخرين. من الضروري التقصي والاستعلام عن مكان الحفل، فذلك سيساعد في اختيار النوع المناسب من الأحذية.  
 
لاينصح أبدا بارتداء الأزياء القصيرة جدا أو ذات الطول المبالغ فيه. صحيح أن الفساتين القصيرة بطول فوق الركبة قد تبدو مناسبة، ولكن لايمكن اختيارها في حال كان الحفل يشترط ارتداء الفساتين الطويلة.
 
من الضروري مراجعة تفاصيل بطاقة الدعوة قبل موعد الحفل بعدة أيام؛ فهي تتضمن تفاصيل مكان الاحتفال ما سيساعد الضيوف على اختيار ماسيرتادونه من أزياء مناسبة للحفل؛ بحيث لا تجذب الأنظار بشكل خاطئ حتى لايحيد الإهتمام عن العروس.