5 امور تذكّريها ايتها العروس

عروس وعريس

عروس وعريس

 فرحة العرسان

فرحة العرسان

عروس واصدقاءها

عروس واصدقاءها

عرسان محاطين بالاصدقاء والعائلة

عرسان محاطين بالاصدقاء والعائلة

صورة من عرس

صورة من عرس

صورة من عرس

صورة من عرس

دعوة

دعوة

لكل عروس قائمة باحتياجاتها ومخططاتها من اجل يوم زفاف ملوكي وانيق وخالٍ من اي عيوب او نواقص، وغير معرّض للمشكلات او المنغّصات، لذلك نقدّم لك ايتها العروس 5 امور عليك تذكرها وابقاءها في مخيلتك ليوم زفاف كما تحلمين وتتمنين...
 
1-توقعي الأسوأ وغير المتوقع! 
المفاجآت هي العنصر الأهم في كل المناسبات وخاصّة في الاعراس، لذا توقعي دوماً اي مفاجأة وأي عنصر مفاجئ قد يطرأ على زفافك وكوني على يقين أن توقع الاسوأ يهوّن كل شيء قد يحدث او قد لا يحدث ولكن توقع الأفضل قد يعرضك لصدمة او لخذلان في اهم ليلة من ايام حياتك. 
 
2-اجعلي حصّة الأسد في زفافك للأصدقاء 
ان افضل الاجزاء في زفافك لن يكون الطعام او المشروبات او حتى قائمة الاغاني، بل وجود الاصدقاء حولك طيلة فترة الحفل، لذلك اجعلي لصديقاتك واصدقائك النصيب الاكبر من قائمة المدعوون في الحفل وسلّطي الاضواء عليهم اكثر من غيرهم. 
 
3-تحدثي بصراحة مطلقة من دون دكتاتورية وتحكّم 
اطلبي ما تشاءين ورتبي حفلك بالطريقة التي ترينها الأنسب، ولكن انتبهي لطريقة كلامك ولتحكمك بأعصابك اثناء حديثك، حيث لا يمكن للجميع ان يعذر توترك وقد تتسببين لذاتك بمشاكل انت بغنى عنها في اجمل فترات حياتك. 
 
4-اعطي مدعويكِ فرصة لجلب ازواجهم او خطيباتهم وخطبانهم، اعطهم خيارات مريحة 
لا بأس من اعطاء اصدقائك ومدعويك الاخرين فرصة مريحة للحضور برفقة احد ذويهم او ازواجهم او احد الاصدقاء، حيث تقطعين اصعب السبل والمعيقات لمن تحبينهم وتفضلين وجودهم حولك بهذه الدعوة، لذا اعملي جاهدة على ابقاء هذه الخيارات واللفتات الاضافية في ذهنك. 
 
5- اعملي ما يفرحك ويجعل يومك مميزاً دون خوف من أحد! 
تذكري ايتها العروس أن الزفاف هو يومك وحدك، وهو ذكرى تدوم لك ولزوجك فقط! لذا افعلي ما تشائين به واستمتعي به وبكل تفاصيله من المكان الى المدعوين وحتى اخر الحفل وكل تفاصيله الكبيرة والصغيرة، وتذكري أن كل هذا لك .. لا لغيرك!