كيفية اختيار الأكسسوارات اللامعة المثالية للعروس

 صندل وردي لامع لإطلالة بناتية

صندل وردي لامع لإطلالة بناتية

 صندل لامع بأحزمة

صندل لامع بأحزمة

صندل فضي بتصميم الأحزمة

صندل فضي بتصميم الأحزمة

صندل cage لامع

صندل cage لامع

حقيبة لامعة عصرية مخططة

حقيبة لامعة عصرية مخططة

حقيبة بستايل آرت ديكو لحلة عصرية

حقيبة بستايل آرت ديكو لحلة عصرية

ليس هناك من مناسبة أفضل من حفل الزفاف لارتداء الأكسسوارات اللامعة والمتلألئة. ولجعلها تبدو بأناقة ناضجة بعيدا عن المظهر الطفولي، لابد من اختيار أشكال مناسبة ودرجات ألوان عصرية وأنيقة. يمكن التفكير في الحقائب وأحذية الكعب البراقة مع ألوان ذهبية وفضية وبرونزية والألوان الميتاليك الوردية البراقة.  
 
بالنسبة للعروس التي تفضل الإطلالات "البناتية" ولاترغب في ألوان الميتاليك، فإن الألوان الوردية تعد مثالية. يمكن اختيار حذاء وردي لامع و مطابقته مع فستان زفاف أنثوي من الدانتيل والخرز أو بحلة للأزهار. لاختيار أفضل الستايلات والتصاميم، فإن حذاء كعب وردي لامع متعدد الأحزمة مفتوح من الأمام سيكون مثاليا. 
 
أفضل طريقة لإضفاء لمسة عصرية على موضة البريق هي تنسيقها مع تصاميم ذات أشكال محايدة. كما يمكن اختيار التصاميم الكلاسيكية الهيكلية الشكل كالحقائب المستطيلة لحلة عصرية ويمكن ارتدائها لحفل الزفاف المتميز بديكور مستوحى من فن "آرت ديكو".
 
يمكن أيضا اختيار حقائب مخططة لأنها تتميز بكونها كلاسيكية وعصرية في نفس الوقت؛ بحيث تندمج فيها ألوان الميتاليك اللؤلؤية مع بريق الألوان الذهبية مما سيعطيها مظهرا عصريا مثاليا يليق بالمناسبة. 
 
لإطلالة مثيرة و جذابة، يمكن للعروس أن تختار حذاء cage بلون ذهبي مما يجعله مثاليا لإطلالة أميرية فخمة. وسوف يتناسب جيدا مع زي أنيق من الساتان المنسدل، أوفستان فخم بقماش التل.
 
يعد الصندل الفضي  بأحزمة مع زخرفة براقة ناعمة هو الستايل المثالي لهذا النوع من الصيحات؛ فشكل الأحزمة مع كعب "ستيليتو" يجعل منه حذاء مناسبا جدا للمناسبات المسائية وفي نفس الوقت فإن بساطة تصميمه تجعل منه حذاء عمليا متعدد الاستعمالات يمكن ارتدائه كذلك للإطلالات اليومية. 
 
لاشك أن الأكسسوارات البراقة تزيد من تألق الإطلالة وتوهجها وتجعل المناسبة مثالية لتكون حقا حدث العمر في حياة العروس.