كيف تؤثر شبكات التواصل الاجتماعي على زفافك؟

وشال ميديا والزفاف

وشال ميديا والزفاف

مشاركة الصور على السوشال ميديا

مشاركة الصور على السوشال ميديا

لزفاف والسوشال ميديا

لزفاف والسوشال ميديا

سوشال ميديا

سوشال ميديا

لكل عروس طابعها الخاص الذي تود اتباعه في زفافها، فتقوم بالذهاب لمختصين بترتيبات الزواج والزفاف، والى مستشارين وشركات لترتيب الحفل على اكمل وجه، مؤخراً دخلت شبكات التواصل الاجتماعي على حياة كل عروس، واصبحت جزءاً مهمّاً لا يتجزأ من اتخاذ الافكار واستيحاء الترتيبات منها. فكيف تؤثر هذه الشبكات على الزفاف؟ 
 
الفيسبوك وزفافك 
قد يكون الفيسبوك شبكة مهمّة جداً وعلى قمة لائحة الشبكات التي قد تحتاجينها، فقد اصبح الفيسبوك مجتمعاً كاملاً متكاملاً ، لاستيحاء افكار من حفلات زفاف الاصدقاء على الصفحة خاصتك، بالاضافة لكونه موقعاً مهمّا يوفّر خاصيّة انشاء موعد لحفل زفافك على قائمة الاحداث خلال الشهر، ويمكنك من ارسال دعوة لأصدقائك عن طريقه. 
 
انستغرام وزفافك 
تستطيعين تصميم بطاقة دعوتك ومشاركته على الانستغرام مع اصحابك ومن تودين رؤيتهم في حفلك وليلتك المميزة، الصورة المشاركة قد تكون من تصميمك على احد تطبيقات الدعوات على الهاتف او الحاسوب وقد تكون بطاقتك الخاصة المصوّرة عن الواقع. 
 
بينترست وفليكر 
مواقع قد تهمك لاستلهام افكار لتزيين قاعة زفافك او المكان الذي تحيين به عرسك، تستطيعين ان تستوحي افكاراً لفستان زفافك وحذائك وملابس وصيفاتك واهلك والطابع الذي تودينه في زفافك، من حفلات اناس اخرين في منطقتك او شبكتك او حتى في اي مكان اخر! 
 
كما تستطيعين مشاركة افكارك واخذ الآراء حولها، من جيد الى غير جيد وما تودين تغييره وتعديله، بحسب آراء اصدقائك على السوشال ميديا!