شهر عسل رائع وغير مكلف في الكاريبي

جزر توركس وكايكوس

جزر توركس وكايكوس

Ti Kaye Village

Ti Kaye Village

جزر توركس وكايكوس

جزر توركس وكايكوس

جزر العذراء الأميركية

جزر العذراء الأميركية

جزر العذراء الأميركية

جزر العذراء الأميركية

سانت لوسيا

سانت لوسيا

سانت لوسيا

سانت لوسيا

Fatty Crab

Fatty Crab

Da Conch Shack

Da Conch Shack

Grand Turk Inn

Grand Turk Inn

Puerto Rico

Puerto Rico

Puerto Rico

Puerto Rico

Concordia Eco-Resort

Concordia Eco-Resort

المقولة الشهيرة " ما تحصل عليه يكون بقدر ما تدفعه من أموال" قد تكون صحيحة إلا أن اختيارك لفندق مناسب للإقامة خلال رحلتك السياحية يرتبط بذوقك الشخصي أكثر مما يرتبط بتكلفة الإقامة في الفندق، وعلى الرغم من جودة الخدمات المقدمة في الفنادق ذات التكلفة المرتفعة إلا أنه يوجد أيضا عدد من الفنادق الرائعة التي تكلف القليل من المال في عدد من الوجهات السياحية الشهيرة في العالم ومنها منطقة الكاريبي والتي يمكنك أن تقيم فيها في عدد من الفنادق الرائعة وتمارس العديد من الأنشطة الممتعة بدون أن تضطر لدفع الكثير من الأموال.
 
تعرف على الطريقة المثالية لقضاء رحلة سياحية رائعة وغير مكلفة في منطقة الكاريبي:
 
جزر العذراء الأميركية: 
-الجزر العذراء الأميركية هي أرض أميركية ولذلك فإن اللغة المستخدمة فيها هي اللغة الإنكليزية وكذلك يسهل الوصول إليها من أي مكان في الولايات المتحدة.
 
-مكان غير مكلف للإقامة: يمكنك الإقامة في فندق ومنتجع "Concordia Eco-Resort" وهو مكان رائع للإقامة وغير مكلف حيث تبدأ تكلفة الإقامة في إحدى الغرف في الليلة الواحدة بـ165 دولاراً، وأجمل ما يميز غرف هذا الفندق بخلاف كونها رائعة ومريحة هي احتواؤها على مطبخ صغير يمكنك استخدامه في طهو وإعداد طعامك بنفسك وتوفير نفقات شراء الأطعمة الجاهزة.
 
-مطعم رائع: يوجد مطعم رائع يمكنك زيارته في الجزر العذراء وهو مطعم "Fatty Crab" للمأكولات البحرية والأطباق الآسيوية اللذيذة كأطباق سلطة المانجو والرامن، وطبق الأزر بجوز الهند والأضلاع المشوية.
 
جزر توركس وكايكوس:
-جزر توركس وكايكوس تتميز بشواطئها الرملية الممتدة ومنتجعاتها المميزة وهي وجهة مثالية لمن يرغبون في قضاء أجازة شاطئية ممتعة في منطقة الكاريبي.
 
-مكان غير مكلف للإقامة: فندق "Grand Turk Inn" وهو فندق صغير مكون من 5 غرف فقط، العرف واسعة ومريحة وتحتوي على أثاث خشبي أنيق، عرف هذا الفندق أيضا مكيفة الهواء وملحق بها مطبخ خاص، تكلفة الإقامة في هذا الفندق 250 دولار في الليلة الواحدة وتشمل وجبة الإفطار.
 
-مطعم رائع هو مطعم "Da Conch Shack" وهو مطعم مميز للمأكولات البحرية يحتوي على قائمة طعام مميزة وبأسعار مناسبة.
 
سانت لوسيا:
-دولة سانت لوسيا هي المكان المناسب لمن يرغبون في قضاء أجازة رائعة وسط الطبيعة الساحرة والأراضي الخضراء الممتدة ذات المساحات الكبيرة والجبال الشاهقة.
 
-مكان غير مكلف للإقامة: فندق ومنتجع "Ti Kaye Village" الذي يطلع على الخليج، عرف الفندق واسعة ومريحة وتحتوي على أسرة مغطاة بقماش شبكي خفيف لمنع دخول الحشرات الطائرة والناموس، هذا الفندق يتيح لضيوفه تعلم رياضة الغوص وذلك من خلال مدربي غوص مدربين ومعدات غوص كاملة ومتوفرة للضيوف المشاركين في دورات تعليم رياضة الغوص التي يقدمها الفندق، تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 220 دولاراً في الليلة الواحدة.
 
-مطعم رائع: مطعم "Rainforest Hideaway" وهو مطعم يحتوي على قائمة طعام مميزة تتنوع ما بين الأطباق المحلية والأطباق الفرنسية، المطعم يقدم أيضا مجموعة من المأكولات البحرية المميزة ويقدم لضيوفه الطعام على ضوء الشموع وذلك لمن يرغبون في الحصول على عشاء رومانسي هادئ في المطعم.
 
بورتوريكو:
- بورتوريكو هي واحدة من الوجهات السياحية المميزة في منطقة الكاريبي وهي تتميز بوجود الكثير من المواقع التاريخية فيها خاصة في منطقة سان خوان القديمة وهي أقدم منطقة سكنية في بورتوريكو؟.
 
بورتوريكو تحتوي أيضا على عدد من النوادي الليلية والتي تقام فيها الاحتفالات بصفة يومية، والمطاعم المميزة التي يمكنك أن تتناول فيها مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية اللذيذة.
 
-مكان غير مكلف للإقامة: فندق "Hotel el Convento" وهو فندق رائع يحتوي على 58 غرفة تحتوي على أثاث رائع وحمامات بأرضيات مصنوعة من الرخام، غرف الفندق يطلع معظمها على الخليج، هذا الفندق ملحق به ناد شاطئي خاص بالفندق يحتوي على حمام سباحة، سعر الإقامة في هذا الفندق يبدأ من 265 دولاراً لليلة الواحدة.
 
-مطعم رائع: فندق " Hotel el Convento” يحتوي على مطعم رائع يحمل اسم " El Picoteo"، هذا المطعم يقدم مجموعة من المأكولات النحلية المميزة بالإضافة إلى عدد من الأطباق الشهية من المطبخ المكسيكي والمطبخ الإسباني.