هكذا توضّبين حقيبتك لشهر العسل

 شهر عسل على الشاطئ

شهر عسل على الشاطئ

شهر عسل على البر

شهر عسل على البر

شهر عسل في السفاري

شهر عسل في السفاري

شهر عسل في الصحراء

شهر عسل في الصحراء

 عرسان على البحر

عرسان على البحر

شهر عسل

شهر عسل

 شهر عسل سفاري

شهر عسل سفاري

شهر العسل

شهر العسل

تحضير اللائحة

تحضير اللائحة

اغراض لشهر العسل

اغراض لشهر العسل

حقائب سفر

حقائب سفر

حقيبة سفر للبحر

حقيبة سفر للبحر

حقيبة شهر العسل

حقيبة شهر العسل

اغراض شهر العسل

اغراض شهر العسل

بعد الانتهاء من تحضيرات الزفاف وإرهاق مراسم الزواج والحفلات والزيارات وغيرها من مسببات القلق والتوتر للعروس لا بد وأن تشعر كل فتاة بالحماس لشهر العسل والذي يمدها بالسكينة والراحة وتغيير الأجواء الصاخبة والاستمتاع بوقتها برفقة زوجها دون اي تعب او قلق. 
 
لكن الكثير من الفتيات تملأن حقائبهن قبل السفر  بالكثير من الملابس والاحذية وغيرها من الاغراض التي لا داعي لها، معتقدة أنها ستحتاج كل ما وضعت.. بينما فعلياً لن تحتاج الا لأمور محددة ومعدودة وستضيف على عاتقها حملاً أكبر فقط وهو الحقيبة الثقيلة! فكيف للفتاة ان تحضر حقيبة سفرها لشهر العسل بذكاء وبساطة بحسن الاختيار؟ 
 
إختاري الملابس التي تناسب المكان الذي ستسافرين اليه 
اذا كنت مسافرة في شهر العسل الى منطقة بحرية، تكثر فيها رحلات المياه ومغامرات البحر والجلوس على الشاطئ والتعرض للحر والماء والشمس، فلا بد من ان تكون قطعك محدودة، بين الثياب المريحة او السراويل الـ"برمودا" وعدد محدود من التنانير وفساتين البحر، مع 5 الى 6 تيشرتات وقمصان قد ترتدينها ليلا او مع السراويل في النهار، و لا تنسي اختيار اثنتين من ملابس السباحة مع حذاء بحر او اثنين وشنطة بحر ايضا. لا تكثري من الملابس الكاجوال والملابس الرسمية لأنك غالبا ستحملينها دون حاجة لها. 
 
و اذا كانت وجهتك صحراوية او سفاري، لا بد من ان تكثري من الجينز الطويل والقمصان الخفيفة مع الـ"تانكرز" و الاحذية الرياضية والقبعات ايضاً، من دون احضار تنانير او فساتين. 
 
في حال سفرك في فصل الشتاء او الى مناطق باردة، عليك دوما تذكر الشمسية، واللفحات والاحذية الطويلة الدافئة، والقفازات، والقبعات، ولا تكثري منها، لتتمكني من شراء ملابس الشتاء والكنزات لتعودي بالجديد دوما. 
 
نصيحة من "هي"
لا تكثري، حتى تتركي لنفسك مجالا لشراء ما تريدين من الخارج من هدايا وملابس واحتياجات. 
 
كيف احمل القليل الكثير اذًا؟ 
إحملي الكثير في عودتك والقليل في ذهابك، لتكسبي فرصة ارتداء ما تريدين وما يكفيك لفترة شهر العسل لتعودي محمّلة بالهدايا والمستلزمات والقطع الجديدة من سفرك بأريحية تامة دون قلق!