كيف تظلّ العروس مرتاحة خلال يوم الزفاف؟

فك مشد فستان الزفاف

فك مشد فستان الزفاف

عدم محاولة ارتداء الأزياء الضيقة

عدم محاولة ارتداء الأزياء الضيقة

راحة مطلقة بالحذاء المسطح

راحة مطلقة بالحذاء المسطح

 الحذاء المسطح

الحذاء المسطح

إحضار رداء أو ملحفة

إحضار رداء أو ملحفة

الكل يعلم بأن التحضير لحفل الزفاف يعد أمرا مرهقا؛ ولكن تظل هذه المناسبة أسعد حدث تترقبه المرأة في حياتها. وتتلقى العروس خلال هذه الفترة جميع أنواع النصائح التي ستساعدها في الظهور بأجمل إطلالة؛ ويبقى شعورها بالراحة أثناء هذا الحدث المهم أمرا يتجاهله الجميع.
 
للتأكد من أن العروس تشعر بالراحة وهي في أجمل إطلالاتها لابد من:
 
-الامتناع عن محاولة ارتداء الأزياء الضيقة : فالأمر لا يتطلب كل هذا العناء؛ صحيح أن العروس قد تبدو أنحف قليلا لكنها ستشعر باحتكاك وحرارة داخلية ولن تكون قادرة على التحرك بشكل مريح.
 
-إذا كانت العروس ترتدي المشد، يجب أن ترافقها من تقوم بفك السحاب أثناء التوجه صوب مراسيم الحفل لا سيما إذا صادف ذلك يوما حارا جدا، حيث أن ضغوطات الحدث تزيد من توتر العروس وشعورها بالتعرق أكثر من المعتاد، ما يشعرها بعدم الارتياح. عند الوصول و فور نزول العروس عند الممر يتم إعادة زم المشد ليكون كل شيء على مايرام.
 
-الحرص على إحضار أحذية احتياطية : حتى وإن كانت الأحذية التي ترتديها العروس مريحة، فهناك احتمال أن تكون أرضية الرقص في حفل زفاف من الخشب مما سيشعر العروس بالألم حتما أثناء الساعة الأولى من الرقص. إحضار أحذية مسطحة سيمكن من استبدال الكعب بها عند الحاجة. 
 
في يوم الزفاف تظل العروس نجمة الحفل؛ لذا لا بد إعطاء الأولوية لراحتها أثناء هذه المناسبة بدءا من الجلسات التصويرية إلى قاعة حفل الاستقبال. ويجب الحرص على ألا تشعر بالتعب طيلة هذا الوقت لتبدو بمظهر السعادة و الابتهاج، فالشعور بالراحة كفيل بأن يظهرها بأجمل طلة.