هدايا مبتكرة لضيوف حفل الزفاف

 يمكن إدراج أغراض مفيدة

يمكن إدراج أغراض مفيدة

أكياس هدايا بلمسات من الإبتسامة

أكياس هدايا بلمسات من الإبتسامة

هدايا ترحيبية تضم حلويات و مملحات مفضلة

هدايا ترحيبية تضم حلويات و مملحات مفضلة

كيس هدايا بلمسة شخصية خاصة

كيس هدايا بلمسة شخصية خاصة

هدايا الترحيب بالضيوف هي أول ما يعكس تفنن العرسان وإبداعهم في أسلوب الترحيب بالضيوف؛ كما أنها وسيلة مبتكرة لإشراك المدعوين في فرحة أجمل لحظات العمر.
 
يمكن لأكياس هدايا الضيوف أن تتضمن عبوة ماء مع حلويات و مملحات؛ وربما تضاف إليها كذلك خارطة أو دليل للمدينة التي يجري فيها حفل الزفاف.  
 
يجب الوضع في الاعتبار عند تجهيز الهدايا أن يتم تنسيق الأكياس بحلة جميلة على شكل أكسسوارات للزينة أو ألعاب لطيفة ترسم البسمة على وجوه الضيوف عند رؤيتها واكتشاف محتواها؛ وتشعرهم ببهجة تستمر معهم طيلة الحفل.
 
هناك العديد من الأشياء التي يمكن إدراجها داخل أكياس الهدايا ونقترح عليك في ما يلي البعض منها للترحيب بالضيوف بطريقة مبهرة تدخل الفرحة والسعادة إلى قلوبهم.
 
•مرهم للشفاه: يمكن إدراج هذه الهدية في أكياس الهدايا بألوان و نكهات مختلفة تروق للضيوف. 
 
•هدية على شكل قسيمة مجانية لمقهى من المقاهي الشهيرة: تسمح للضيوف بالاستمتاع بفنجان قهوة مجانا خلال عطلة نهاية الأسبوع والاسترخاء من العمل.
 
•تخصيص هدايا خاصة لأطفال الضيوف وتقديمها لهم: بحسب طبيعة ومكان حفل الزفاف، حيث يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأجواء الحفل إلى جانب الأمهات. لاشك أن ذلك سيشكل لفتة جميلة من العرسان تجاه المدعوين.
 
• يمكن كذلك إدراج علبة مصغرة للإسعافات الأولية البسيطة تضم أغراضاً قد ينسى الضيوف اصطحابها معهم كالأشرطة اللاصقة للجروح والمناديل المبللة وغيرها من الأشياء التي قد يحتاجها الضيوف بحسب موقع و مكان الحفل.
 
•توفير بعض المجلات الخاصة بحسب رغبات وأذواق الضيوف ليستمتعوا بقراءتها: فالمجلات تعد وسيلة سهلة للتسلية تسمح للضيوف بالاسترخاء والاستمتاع بقراءتها أثناء حفل الزفاف.  
 
كلها أشياء يمكن إضافتها إلى كيس الهدايا لتدخل البسمة على الضيوف المدعوين وتعبر عن مدى تقدير العرسان لهم.