شهر عسلك أسباني في مايوركا

مايوركا – إسبانيا

مايوركا – إسبانيا

مايوركا – إسبانيا

مايوركا – إسبانيا

فطور العرسان

فطور العرسان

عرسان يستمتعون بالمنظر الطبيعي

عرسان يستمتعون بالمنظر الطبيعي

 بورت دي سولر مايوركا – إسبانيا

بورت دي سولر مايوركا – إسبانيا

 أحلى شهر عسل للعرسان

أحلى شهر عسل للعرسان

تعد "مايوركا Mallorca" واحدة من جزر منطقة البليار (Balearic) الواقعة على البحر الأبيض المتوسط. وهي منطقة معروفة بمنتجعاتها الشاطئية وخلجانها الظليلة وسلاسلها الجبلية الصخرية؛ فضلا عن البقايا الأثرية الرومانية وعراقة التاريخ المغاربي.  
 
تزهو "مايوركا"؛ نجمة منطقة البحر الأبيض المتوسط، بطبيعة مشمسة تجعل منها مقصدا للباحثين عن الشمس المشرقة وذلك بفضل شواطئها الساحرة وجبالها النائية وتلالها الدافئة. 
 
تتميز منطقة البحر الأبيض المتوسط بمناخ معتدل على مدار العام؛ و تتوفر عروض بأفضل الأسعار بدءا من نوفمبر إلى مارس. 
 
لاشك أن شهر العسل في هذا المكان سيمنح العرسان فرصة قضاء وقت ولا أروع مليء بلحظات تفوق الخيال. يمكن للعرسان الاستمتاع بأفضل ما في طبيعة مايوركا المزدوجة التي تجمع بين شواطئ ذهبية نظيفة  تعج بالسياح وخلجان رملية منعزلة.
 
يمكن للعرسان قضاء أمتع الأوقات بعد الظهر في كهوف "دال دراتش dal drach" في "بورتا كريستو Porta Cristo"؛ حيث الإضاءة المصممة ببراعة فنية فائقة تنير التشكيلات الحجرية الجيرية. وتشمل رحلة الكهوف حفلات حية لموسيقيين كلاسيكيين مع جولات بالقارب لاستكشاف البحيرات الغامضة لهذه الكهوف.  
 
تتمتع كل منطقة من مناطق مايوركا بجاذبية خاصة بها؛ حيث يعبق الشمال الشرقي بعراقة التاريخ ويزخر الساحل الشرقي  بوفرة الشواطئ والكهوف، في حين تشتهر منطقتا الشمال والغرب بجبال مذهلة و قرى خيالية. يتوسط جزيرة مايوركا سهل خصب تكثر فيه بساتين اللوز و المطاحن الهوائية والأسواق العريقة. يمكن اختيار مكان الإقامة وفقا للأنشطة التي يرغب العرسان في ممارستها و الاستمتاع بها؛ بدءا من صخب بالما إلى هدوء ساحل البحر مرورا بكل ما تقدمه الجزيرة من مرافق فاخرة وخدمات مترفة.
 
اللغات المستخدمة هي الإسبانية والكاتالونية؛ أما عملة الجزيرة فهي اليورو. ويسهل على العرسان التنقل باستخدام كافة وسائل المواصلات المتوفرة كالدراجات، والسيارات، والقوارب والقطارات وسيارات الأجرة. تتوفر العديد من الفنادق طيلة العام للحجز بحسب رغبة واختيار العرسان.