شهر عسل مميز بتاريخ فندق الريتز – كارلتون النيل العريق

فندق الريتز-كارلتون النيل

فندق الريتز-كارلتون النيل

 الاهرامات

الاهرامات

اطلالة الفندق

اطلالة الفندق

هل تخططان لعطلة مميزة  في أواخر فصل الصيف لتمضيا معاً أجمل ايام حياتكما؟ نقترح عليكما الإقامة في   فندق الريتز-كارلتون النيل الذي يتميّز بتصميم فخم وتاريخ عريق يذكر بحقبة الزمن الجميل.
 
سيعاد افتتاح هذا الفندق التاريخي تحت إدارة شركة الريتز-كارلتون في أواخر فصل الصيف ليطلق حقبة جديدة في مجال الضيافة في القاهرة.
 
استقبل هذا الفندق على مدى تاريخه العريق، مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبرزها من السياسيين إلى أساطير هوليوود بما فيهم إليزابيث تايلور وفرانك سيناترا بالإضافة إلى رجل الأعمال الشهير نيلسون روكيفيلر، ما يجعل الفندق خير إضافة إلى فنادق شركة الريتز-كارلتون الـ88 حول العالم.
 
ويتوقع افتتاح الفندق بعد تزويده بأحدث التجهيزات التي تتناسب مع متطلبات الجيل الجديد من الضيوف الذين يودون اكتشاف تاريخ المدينة العريق. وسيتم العمل على إرساء ثقافة التميز في الخدمة التي لطالما اشتهرت بها فنادق الريتز-كارلتون.
 
يقع الفندق بين ضفاف نهر النيل وساحة التحرير ويمكن الوصول إليه بكل سهولة من معالم المدينة الرئيسية بما في ذلك مقر الجامعة العربية والمتحف المصري الذي يتميّز بمعرض خاص للملك توت عنخ أمون. بالإضافة إلى ذلك يصل كوبري قصر النيل بين الفندق ودار الأوبرا المصرية الذي يعتبر من أبرز المعالم الثقافية في مصر. 
 
ويذكر تصميم الغرف بالأناقة الكلاسيكية من حول العالم مع روابط وثيقة بالحضارة المصرية. وتتسّم الأجنحة الخمسين في الفندق بما فيها الأجنحة الملكية والرئاسية بإطلالتها على أجمل مشاهد نهر النيل وبأعلى مستويات الفخامة.
 
ويمتاز الفندق باهتمامه بأدق التفاصيل وبمرافقه الفسيحة ومستوى الخدمة المتميز واجوائه الهادئة ليكون بذلك الوجهة المثالية للمسافرين بهدف الترفيه .
 
كما بإمكان الذين يبحثون عن صالة فخمة للإحتفال بزفافهم ان يختاروا صالة ألف ليلة وليلة، وهي من صالات الفندق الأصلية، حيث يمكن استضافة افخم حفلات الأفراح.