عبارات تحب العروس سماعها!

فستان الزفاف يعكس شخصك تماما

فستان الزفاف يعكس شخصك تماما

جعل العروس تشعر بجمالها أثناء ارتداء فستان الزفاف

جعل العروس تشعر بجمالها أثناء ارتداء فستان الزفاف

إنك تبدين جميلة

إنك تبدين جميلة

إطراء العروس

إطراء العروس

لاشك أن التسوق لاقتناء فستان الزفاف قد يكون مهمة مليئة بالمرح و الإثارة. فالعروس لاترغب في أن تبدو في ليلة عمرها بأجمل طلة فحسب، وإنما هي تبحث كذلك عن فستان زفاف يمنحها تلك الطلة المنشودة، وأن يتلاءم مع حجم المناسبة ومكان الحفل، وأن يبرز أجمل ما فيها؛ كل ذلك من دون ان تتعدى تكلفته سقف الميزاينة.  
 
إليك في ما يلي بعض الاقتراحات بشأن العبارات التي تحب كل عروس سماعها أثناء التسوق لقياس و شراء فستان الزفاف: 
 
•إطراء جمال قوام العروس : بغض النظر عن مدى الثقة في النفس لدى المرأة عموما، فإن كل عروس تحب سماع إطراء عن جمال قوامها وبأن جسمها يبدو رائعا جدا في فستان الزفاف. سواء كان مقاس الفستان ملائما تماما لخصر العروس النحيل أو كان يبرز بعض المنحنيات والمناطق المليئة من الجسم، ينبغي إخبارها بأن الفستان يناسبها بشكل مثالي وجميل.
 
•الحرص على إخبار العروس بأن الفستان يعكس شخصيتها: تبحث كل عروس عن فستان الزفاف الذي يبرز أناقتها و ذوقها و شخصيتها. لذا يجب الحرص على إقناع العروس بجدارة اختيارها وبأن الفستان الذي اختارته يعكس حقيقة وجمال شخصيتها الرائعة. 
 
•تنبيه العروس إلا أن الفستان سينال إعجاب عريسها: مع مراعاة الإشارة إلى أهمية ردة فعله وإعجابه لما لذلك من تأثير إيجابي على العلاقة بين العروسين وعلى العروس تحديدا حيث سيعزز لديها الاحساس بالجمال.
 
•جعل العروس تدرك بأن الفستان سيلائم مكان الحفل والطلة وحلة المناسبة ككل : تستحضر كل عروس إطلالة خاصة و حلة معينة تميز بها حفل زفافها بحسب رؤيتها و ذوقها الخاص أثناء التخطيط للحفل بما في ذلك فستان الزفاف. عندما تقوم باختيار الفستان الذي يتناسب مع حلة المكان و الذوق الخاص بها، ينبغي الثناء على اختيارها المفضل لفستان الزفاف.
 
فضلا عن كل ماسبق ذكره أعلاه، هناك العديد من العبارات التي يحسن قولها للعروس لجعلها تشعر بمدى جمالها عندما ترتدي فستان الزفاف؛ فذلك كفيل بأن يرفع من معنوياتها و يزيد من ثقتها بنفسها ويشعرها بالتميز.  عبارات المديح والإطراء ستجعل العروس تستيقظ كل صباح والابتسامة لا تفارق وجهها وستدفعها للقيام باستكمال كافة التحضيرات اللازمة لحفل الزفاف دون كلل أو ملل.