ماهي معايير اختيار وجهات حفل الزفاف ؟

توفير عناء تجهيز الديكور

توفير عناء تجهيز الديكور

 تجهيز الديكور و المكان مشمول ضمن باقة الحجز

تجهيز الديكور و المكان مشمول ضمن باقة الحجز

بساطة و سهولة

بساطة و سهولة

الاستمتاع بمزيد من الوقت رفقة الأقارب و الأحباب

الاستمتاع بمزيد من الوقت رفقة الأقارب و الأحباب

أثناء القيام بالتخطيط لحفل الزفاف، فإن أول ما يأخذه العرسان بعين الإعتبار هو الوجهة و مكان إقامة الحفل؛ حيث يرغب كل العرسان في الأحتفال بعقد القران في مكان يكون رائعا وفريدا من نوعه. ولكن قبل اتخاذ اي قرار نهائي بهذا الشأن هناك الكثير من الأمور التي ينبغي وضعها في الحسبان، و منها مثلا : دعم و مساعدة الأقارب، إقناع الضيوف المقربين وذوي الأهمية، و غيرها من الاعتبارات الأخرى. 
 
هناك الكثير من العوامل و المعايير التي تحدد إقامة حفل حدث العمر الذي لا يتكرر بالنسبة للعرسان؛ في وجهات مفتوحة في الهواء الطلق؛ و منها مثلا :
 
•الحرص على اختيار وجهة الزفاف في مكان يبعد عن مقر السكن الحالي للعروس بمسافة لا تقل عن 100 كم. وهناك الكثير من الاقتراحات و البدائل التي يمكن الاختيار من بينها لتحقيق الرغبة بالاحتفال بعيدا والاستمتاع بإقامة عرس الأحلام في وجهة نائية.
 
•السعي الدائم نحو الاختلاف والتفرد و التميز عن الغير.
 
•هناك بعض الوجهات التي تجعل الأمور أسهل بالنسبة للعرسان و ذلك من خلال تقديم خدمة المساعدة في التخطيط  لحفل الزفاف مجانا. و هناك العديد من الاختيارات و الباقات المتنوعة التي تسهل العملية و توفر خدمات بحسب الطلب و الحاجة.
 
•تتحدد حلة حفل الزفاف بحسب مكان الوجهة وطبيعتها. يمكن اختيار شاطئ هادئ و مريح أو مزرعة أنيقة أو حديقة مزهرة؛ و هكذا يستفيد العرسان من توفير عناء تجهيز الديكور.
 
•يمكن اغتنام فرصة المكان وقضاء وقت ممتع مع الأقارب و الأحباب؛ و ذلك بالاستفادة من عروض حفل الزفاف التي تطرح من خلالها بعض الوجهات باقات تشمل ثلاثة أيام كأقل مدة. ذلك سيمنحك مزيدا من الوقت للاستمتاع مع أقرب الأصدقاء والأقارب. ويمكن مواصلة الاستمتاع ببدء شهر العسل دون تضييع الوقت في الانتظار.