شهر العسل في مدينة "بروج Bruges"... لمَ لا؟

romantic bridge that keeps couples forever inlove

romantic bridge that keeps couples forever inlove

Rozenhoedkaai

Rozenhoedkaai

the oasis of peace

the oasis of peace

minneswater lake in bruges

minneswater lake in bruges

koningin astrid park

koningin astrid park

bonifacius bridge

bonifacius bridge

bonifaciusbrug

bonifaciusbrug

begijnhof bruges

begijnhof bruges

تعد مدينة "بروج Bruges" البلجيكية القديمة واحدة من الأماكن الأكثر رومانسية في العالم؛ إذ توفر أروع المناظر الطبيعية على الأرض التي من شأن العرسان الاستمتاع بجمالها بمجرد التجول في شوارعها.  وهناك أيضا الكثير من الأماكن الهادئة التي يمكن للعرسان زيارتها لتوثيق ذكريات رومانسية لا تنسى.
 
يمكن زيارة "بونيفاسيوسبروغ Bonifaciusbrug"، حيث إحدى أجمل الإطلالات والمناظر الرومانسبة التي تتمتع بها المدينة. وهي عبارة عن منتزه يضم العديد من المقاعد للاسترخاء تحت ظلال الأشجار الباسقة، ويشكل بخلفيته الجميلة لمبنى الكاتدرائية، مصدرا رائعا للعرسان للاستمتاع بأجواء رومانسية ممتعة.  
 
كما يمكن استكشاف منتزه "كونينجين أستريد بارك Koningin Astrid park"، الذي يعد بمثابة واحة للهدوء و السكينة في قلب مدينة معروفة بكونها مكان حيوي يعج بالضجيج و الضوضاء ما يجعل من هذا المنتزه ملاذا مثاليا للعرسان للاستراحة والاسترخاء بعد كل الارهاق والتعب الناتج عن التحضيرات لحفل الزفاف.  
 
ثم تأتي بحيرة "ميني ووتر Minnewater" الصغيرة و التي تقع في الجزء الجنوبي من "بروج Bruges" محاطة بحديقة رومانسية مدهشة ولطالما لازمها اعتقاد مفاده بأن الأزواج الذين يمشون فوق جسرها يستمر حبهما إلى الأبد.  
 
أكثر مواقع "بروج" جذبا للتصوير الفوتوغرافي هي "روزينهويدكاي Rozenhoedkaai"، بإطلالته الخلابة كخلفية مثالية لتوثيق ذكريات لا تنسى أبدا يبدأ بها العرسان حياتهما سوياً.  
 
وأخيرا وليس آخرا حديقة "بيغينهوف Beginjhof" الهادئة؛ مكان جذاب للغاية بفضل مايزخر به من خضرة طبيعية ساحرة وأزهار النرجس المتفتحة خلال فصل الربيع.  تؤدي إليها بوابات توصل إلى فناء من الأشجار الرائعة ومتحف صغير وكنيسة صغيرة. 
 
يطلق على "بروج" بلجيكا إسم "فينيسيا الشمال"؛ وهذا هو السبب الذي يجعل منها مكانا مناسبا ووجهة مثالية للعرسان يكتشفون من خلاله كل ما يوفره لهم الموقع من أجواء رومانسية مريحة للاستمتاع والاسترخاء سويا.