خواتم الحب الخالد... أناقة أبدية

Tiffany & Co. Ring

Tiffany & Co. Ring

Harry Winston Ring

Harry Winston Ring

Chanel Ring

Chanel Ring

Cartier Ring

Cartier Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

ترمز تشكيلتنا المختارة لليوم كما يبدو واضحا من خلالها، إلى الحب الخالد والأبدي حتى أنها سميت بخواتم الخلود. على الرغم من أن الأشكال والتصاميم جاءت بسيطة، إلا ان هذه القطع تبدو في غاية الجمال والفخامة والجاذبية لتجسد بحق مفهوم الحب الخالد والارتباط الأبدي.
 
تضم مختاراتنا خاتماً من "هاري وينستون Harry Winston " يعرف بإسم خاتم "بار-سيت إيتيرنيتي Bar-Set Eternity". أناقة هذا الخاتم تشع بالبريق واللمعان وذلك بفضل ما تضمه من فصوص ماسية دائرية تم استخدامها في تطعيم الخاتم المصنوع من البلاتين. قطعة لا شك انها ستأسرك بجمالها المبتكر بإتقان وستغريك باقتنائها وارتدائها. 
 
لدينا أيضا خاتم من "بودليس Boodles " يطلق عليه إسم خاتم "أشوكا إيتيرنيتي Ashoka Eternity ". قطع الفصوص الماسية التي جاءت بشكل "الأنوشكا Ashoka-cut" أعطت للخاتم تألقا خاصا وجاذبية ساحرة تشع وسط البلاتين. كما أن تنسيق الفصوص تم بأسلوب مميز للغاية وبإتقان بالغ أبرز أجمل ما في القطعة بحلة ناعمة وراقية.
 
بالإضافة إلى ذلك، تضم مختاراتنا أيضا خاتماً من "كارتييه Cartier" يطلق عليه إسم خاتم "الخلود Eternity". ترابط الفصوص الماسية المستطيلة فيما بينها بواسطة البلاتين جاء في تماسك وتناغم تام يعكس الحب الأبدي. يشكل هذا الخاتم الذي يرمز إلى الحب الخالد قطعة في غاية الجاذبية والأناقة.