بالفيديو: مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مجموعة أغاني رائعة لحفلات الزفاف

مما لا شك فيه أن الموسيقى تضيف تأثيرا ساحرا ومميزا على جميع المناسبات الاحتفالية وخاصة في حفل الزفاف فهي تضفي المزيد من البهجة على هذا اليوم المميز وتزيد من الأجواء الرومانسية الحالمة لحفل الزفاف، عادة ما يقوم العروسان باختيار أغنية موسيقية حالمة ليرقصا عليها رقصتهما الأولى كزوجين جديدين في حفل زفافهما، أغنية أخرى ليتم تشغيلها عندما تدخل العروس للقاعة التي يتم فيها إجراء مراسم الزواج وأغنية أخرى عندما يخرج العريس والعروس معا بعد زواجهما مباشرة من قاعة مراسم الزواج وهما في طريقهما إلى حفل الاستقبال الخاص بالزفاف بصحبة باقي الضيف.
 
تعالوا معا نستعرض مجموعة من أجمل موسيقى حفلات الزفاف والتي ستضفي المزيد من الروعة والجمال على حفل زفافك:
 
أولا: الموسيقى التي تناسب لحظة دخول العروس في القاعة التي تقام فيها مراسم الزواج:
موسيقى "Here Comes The Bride"-فينسيت أفيللا: جميعنا يعرف هذه الموسيقى التقليدية الشهيرة والتي تعزف عن دخول العروس لقاعة الاحتفال في جميع حفلات الزفاف تقريبا، هذه النسخة التي اخترناها لكم قام بعزفها فينسيت أفيللا Vicente Avella على البيانو (وليس كما في النسخة التقليدية التي تعزف بآلة الأرجن الموسيقية) وهي نسخة عصرية رائعة من موسيقى تقليدية جذابة.
 

موسيقى " Canon in D”-يوهان باتشيلبيل Johann Pachelbel: قطعة موسيقية كلاسيكية أخرى تم عزفها بالجيتار.
 

موسيقى " A Thousand Years"-كريستيانا بيري Christina Perri: أحيانا لا يستطيع العروسين أن يقررا ما إذا كانا يريدان أغنيتهما المفضلة في حفل زفافهما أم موسيقى جميلة في الخلفية، هذه القطعة الموسيقية الجذابة تتيح لك الجمع بين الميزتين في وقت واحد لأنها عبارة عن موسيقى الأغنية الجميلة للمغنية كريستينا بيري.
 

موسيقى " Glasgow Love" من الفيلم الرومانسي الشهير "Love Actually": تخيل أن تتمكن من استخدام قطعة موسيقية مميزة مثل هذه في حفل زفافك والأجمل أن تكون من فيلم رومانسي رائع مثل فيلم "Love Actually".
 

أغنية "Marry Me” - تراين Train: هذه الأغنية هي خيار رائع بالنسبة لمن يريدون موسيقى حديثا نوعا معا وغير تقليدية في حفل زفافهم فهي ذان كلمات جميلة وإيقاع جميل يميل إلى الحداثة والعصرية والإيقاع أيضا ليس متسارعا للغاية لذلك فهو يصلح كخلفية موسيقية مميزة للحظة دخول العروس لقاعة مراسم الزواج.
 

أغنية "Somewhere Over The Rainbow"-إسرائيل كاماكاوايو اولي Israel Kamakawiwo’Ole: قطعة كلاسيكية ساحرة سترسم بالتأكيد البسمة على وجوه الحاضرين وهي ذات إيقاع ساحر ومميز.
 

ثانيا: الموسيقى التي تناسب خروج العروسين معا من قاعة مراسم الزواج وهما في طريقهما إلى حفل الاستقبال:
موسيقى " Wedding March” -مندلسون Mendelssohn: قطعة موسيقية ساحرة تم عزفها بآلة الأرجن الموسيقية وهي تناسب حفلات الزفاف الكبيرة.
 

موسيقى "Arrival of the Queen of Sheba"-هاندل Handel: قطعة موسيقية مميزة وهي ذات إيقاع سريع نسبيا ومرح وهي تصلح أيضا كخلفية موسيقية رائعة للحظة دخول العروس لقاعة مراسم الزواج.
 

أغنية "Don’t Stop Believing"-فريق "Vitamin String Quartet": قطعة موسيقية كلاسيكية رائعة تتميز بأنها تجمع ما بين الطابع التقليدي الأصيل والطابع العصري الجذاب.
 

أغنية "Signed, Sealed, Delivered"- ستيفي وندر Stevie Wonder: وهي واحدة من أجمل الأغاني الرومانسية ذات الطابع الحديث وتتميز بكلماتها الرقيقة الرائعة التي تتناسب مع الأجواء الرومانسية لحفلات الزفاف.