أجمل 10 أحذية أنيقة للعروس

Perfect Flo

Perfect Flo

Gardenia

Gardenia

Minnie

Minnie

Vibrant

Vibrant

Flower

Flower

Florrie

Florrie

Beadazzle

Beadazzle

Bon Bon

Bon Bon

Fiano

Fiano

Ana

Ana

شاهد بالصور مجموعة من الأحذية ذات التصميمات الجميلة والتي تتميز بأسعارها الجيدة ويمكن أن ترتديها العروس ووصيفات الشرف في حفل الزفاف:
 
حذاء " Vibrant" من "Paradox":
حذاء أنيق ذو تصميم جذاب وهو متوفر باللونين الذهبي والفضي، يمكن أن ترتديه العروس أو وصيفات الشرف في حفل الزفاف والأجمل من ذلك أنه يصلح للكثير من المناسبات الهامة الأخرى وهو بسعر 39.95 جنيهاً إسترلينياً.
 
حذاء " Ana" من تصميم تشارلوت ميلز Charlotte Mills:
حذاء جميل ذو تصميم عصري جميل ومتوفر باللون الكريمي والأزرق، حذاء الحذاء يناسب العروس التي تعشق الإطلالات العصرية والتجديد ويمكن ارتدائه أيضا في أي مناسبة أخرى بخلاف حفل الزفاف.
 
حذاء "Gardenia" من تصميم ريتشيل سيمبسون Rachel Simpson:
هذا الحذاء الأنيق هو واحد من أكثر أحذية مجموعة المصممة ريتشيل سيمبسون مبيعا، وهو متوفر باللون العاجي والقرنفلي بالإضافة إلى هذا اللون الأزرق الجميل الذي تشاهدوه في الصورة، الحذاء ذو تصميم بسيط ورقيق ويصلح لكثير من المناسبات.
 
حذاء "Perfect Flo" من "Perfect Wedding Shoes":
حذاء رقيق مزخرف بالقماش الحريري المخرم lace ومزين من الأمام باللآلئ، وكعب الحذاء الطويل مزين بأحجار الماس، وإذا كنت ممن لا يفضلن الأحذية المزخرفة بالمجوهرات فهذا الحذاء متوفر بدون مجوهرات ومزخرف فقط بالقماش الحريري المخرم.
 
حذاء "Florrie" من " Rainbow Club":
هذا الحذاء أقرب إلى صندل أنيق وهو يناسب حفلات الزفاف في فصل الصيف أو حفلات الزفاف الشاطئية، وهو متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان ويناسب العديد من المناسبات الأخرى بخلاف حفلات الزفاف.
 
حذاء "Minnie" من تصميم بينجامين آدمز Benjamin Adams:
هذا الحذاء الجميل مستوحى من شخصية "ماري جين " الخيالية (من سلسلة "سبيدرمان" الشهيرة)، وهذا الحذاء بالتأكيد سيضيف لمسة راقية وجذابة لإطلالة العروس.
 
حذاء " Bon Bon" من "Paradox":
حذاء جميل ذو إطلالة تقليدية بسيطة ومزين بالقماش الحريري المخرم Lace، الحذاء ذو كعب منخفض وهو يناسب العروس التي ترغب في الحصول على إطلالة جذابة دون ارتداء كعب عالي.
 
حذاء " Beadazzle" من "Paradox":
حذاء أنيق ذو كعب عالي طوله 11 سنتيمتر، كعب الحذاء مزخرف بالأحجار الكريمة وكذلك الجزء الأمامي من الحذاء، وهو حذاء ذو إطلالة عصرية ومريح للغاية ومتوفر باللون العاجي، هذا الحذاء وعلى العكس من الحذاء السابق يناسب العروس التي تفضل ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.
 
حذاء " Flower" من "Paradox":
حذاء جميل ذو تصميم عصري، ومزين من بمجموعة من اللآلئ الجميلة على شكل وردة، وهو مفتوح من الأمام، الحذاء ذو كعب منخفض للغاية ويسهل على العروس التي ترتديه التحرك بحرية والوقوف لفترة طويلة نسبية.
 
حذاء " Fiano" من "Rainbow":
حذاء رقيق ذو كعب عالي ومزين من الأمام "بفيونكة" جميلة، هذا الحذاء يتميز بإطلالته العصرية المبتكرة مع لمسة تقليدية أنيقة، وسعره 49 جنيهاً إسترلينياً.