أجواء رومانسية في منتجع "باب الشمس الصحراوي"

منتجع

منتجع "باب الشمس الصحراوي"

منتجع

منتجع "باب الشمس الصحراوي"

منتجع

منتجع "باب الشمس الصحراوي"

منتجع

منتجع "باب الشمس الصحراوي"

ما رأيكما أيها العروسين إكتشاف منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي  الذي يعتبر ملاذاً راقياً يوفر أقصى درجات الفخامة للأزواج. ومن خلال موقعه الفريد في قلب الصحراء؛ وباعتباره وجهة رائدة تمتاز بتقديم تجارب سبا رائعة ومأكولات فاخرة ضمن أجواء ساحرة، يجسد باب الشمس أقصى درجات الفخامة في كل ركن من أركانه. ويمكن الوصول إلى هذا المنتجع الحائز على جوائز بسهولة من مدينة دبي، ويوفر لضيوفه الآن باقتين جديدتين للاستمتاع بتجارب مذهلة وسط أجواء من السكينة والرومانسية لفترة محدودة.
 
تعتبر هاتان الباقتان الجديدتان الخيار المثالي للاستمتاع بتجربة سبا متكاملة في عيد الحب، لغاية شهر أبريل 2015، فهي سبب وجيه يدفعك لزيارة هذا المنتجع الفخم في أي وقت تشاء، سواء للاحتفال بهذه المناسبة الجميلة أو في أوقات أخرى تخطط لها. 
 
يعتبر منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي واحة غنَّاء في قلب الصحراء، بُنيت معالمها بطريقة تجسد الطابع العربي الأصيل وروعة تقاليده وأسلوب حياة سكان الصحراء، موفراً لزواره تجربة عربية بامتياز.
 
تلبي الباقة الأولى "باقة الدلال" رغبة الأشخاص الباحثين عن المغامرة والدلال في آن واحد، وذلك من خلال أسلوب متوازن. إذ توفر لهم فرصة الاستمتاع بالدخول إلى حوض السباحة، تناول وجبة غداء في مطعم الفرسان، ركوب الجمال عند غروب الشمس، جلسة تعليم الرماية لمدة 30 دقيقة مع مدرب خبير، الاستعراض بالصقور، لعب كرة الطاولة والحصول على راحة ودلال في ساتوري سبا.
 
أما الباقة الثانية، وهي باقة الرومانسية، فهي تعتبر الخيار الأمثل للأزواج الراغبين بالاسترخاء التام بعيداً عن التفكير بالضغوطات اليومية. تشمل هذه الباقة تدليك نقاط الضغط الإنعكاسية في (اليدين والقدمين) وتدليك جزيرة بالي، مأكولات خفيفة مجانية، دخول إلى حوض السباحة، بالإضافة إلى استخدام غرفة فسيحة من بين 115 غرفة في المنتجع ( من الساعة 3:00 ظهراً حتى 8:00 مساءً). يمكن للأزواج أن يختتموا متعة اليوم بعشاء رومانسي على أضواء الشموع فوق التلال الرملية أثناء الاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة. 
 
ما رأيكما؟