ماذا فعلت فاتن حمامة بـ80 فستان زفاف؟

ذكرت الفنانة الراحلة فاتن حمامة في إحدى مقابلاتها التلفزيونية انها  ظهرت كعروس أكثر من 80 مرّة في الأفلام التي مثلت فيها... وبالسؤال عما فعلته في فساتين زفافها ، قالت حمامة: "للأسف لم أحتفظ بأي من هذه الفساتين، لأني كنت حينها أتلقى الكثير من الإتصالات والرسائل من صبايا مقبلات على الزواج يطلبن مني الحصول على هذه الفساتين.. فكن معجبات جداً بالأزياء التي أختارها وخصوصاً فساتين الزفاف،ولم أتردد يوماً من إرسال فساتين الزفاف إليهن".
 
مما لا شك فيه ان هذه الفنانة المـتألقة التي أنتخبت كأجمل طفلة في صغرها لفتت الأنظار برقة إطلالاتها وأنوثتها الجذابة، كما لفتت الأنظار برقّة إطلالتها بفساتين الزفاف التي كانت تختارها لأدوار العروس في أفلامها.
 
تجدر الإشارة الى ان الفنانة فاتن حمامة تزوجت ثلاث مرات، الزواج الأول كان عام 1947 من المخرج عز الدين ذو الفقار، وتطلقا سنة 1954 بعدما بدأت تشعر ان علاقتها به كانت علاقة تلميذة مبهورة بأستاذها الذي يكبرها بأعوام عديدة. أما في العام 1955 تزوجت من الفنان عمر الشريف واسمه الأصلي ميشيل شلهوب الذي أشهر إسلامه بسبهها، وارتبطا معاً بعلاقة حب كبيرة، وإستمر زواجهما حتى العام 1974 وانتهى بسبب الغيرة الشديدة التي كللت هذا الزواج. أما الزواج الثالث لها، فكان بعد انفصالها عن عمر الشريف بعام واحد، فتزوجت من طبيب الأشعة الدكتور محمد عبد الوهاب سنة 1975، وأكملت حياتها معه لحين وفاتها.