إعرفي شخصيتك من فستان زفافك

 A تصميم

A تصميم

يختلف إختيار فستان الزفاف من فتاة إلى أخرى بحسب الشخصية والطباع، ولأن كل قصة فستان تعبر عن شخصية معينة، تريثي أيتها العروس عند اختيارك لفستان زفافك لأن الحضور سيتعرفون إلى شخصيتك من خلال فستانك، ولا بد أن يعكس شخصيتك حتى ينسجم معك وتشعري بنفسك عند ارتدائه في الزفاف.
 
إليك أهم تصاميم فساتين الأعراس وما تحمل من تعبير عن الشخصيات:
 
1-فستان على شكل حرف A: أنت شخصية رومانسية للغاية تفضلين دائمًا أن تكوني محط إهتمام الجميع من حولك. تحبين التسلية وتجعلين أصدقائك دائمًا مبتسمين.
 
2-فستان مستقيم ذو إنفراج قليل: لديك روح مرحة وشخصية وقورة محببة من الجميع.
 
3-فستان على شكل حورية البحر أو ذو ذيل سمكة: فتاة ساحرة على ثقة عالية في نفسها. دائمًا محددة فيما تحتاجين إليه كما أنك لا تخافين أبدًا من التعبير عن نفسك أو ما تشعرين به.
 
4-فستان من نوع Tea—length: أنت رومانسية عاشقة للأفلام القديمة. تحبين قضاء عطلتك في التسوق كما أن لك طريقة خاصة وسحر خفي في جذب الناس إليك.
 
5-فستان ذو تصميم حديث: هذه الفساتين عادة ما تكون مختلفة عن باقي الفساتين وهي ذات طابع مميز وحتى قد تكون مصنوعة من أجلك أنت وحدك ولكن حينها يكون الثمن باهظاً قليلًا. ولكن هذا النوع من الفساتين يعبر عن أنك شخصية تحبين الإهتمام بكل التفاصيل كما تحبين الإستمتاع بكل لحظة إلى أقصى درجة كما أنك تحبين الإختلاف ولفت الإنتباه بشخصيتك لجريئة فستان الزفاف. 
 
6-فستان ذو تفاصيل ملونة: قلبك قوي يستطيع دائمًا المواجهة. تحبين أن تستمعي للموسيقى الصاخبة كما أن نشيطة تحبين دائمًا الإستمتاع بالقوة والحركة وقليلًا ما تجلسين مع أصدقائك أو العائلة.
 
7-الفستان ذو الدنتيل: الدانتيل من أقدم الأقمشة المستخدمة في الكثير من الثياب خاصة فستان الزفاف حيث يعطيه طابع خاص ولمسة من الأناقة. إختيار الدنتيل في فستان الزفاف يدل على أنكي شخصية جادة تحبين تحمل المسئولية كما أنك حالمة ويعيقك الخجل أحيانًا عما تريدين القيام به. يحب من حولك التحدث معك واخذ إستشارتك لفستان الزفاف.
 
8-الفستان ذو الذيل الطويل: هذه الفتاة وجدت بالفعل فتى أحلامها الذي كانت تقرأ عنه في القصص هذا ليس معناه أن باقي العرائس غير ذلك ولكن هذا يعني أن الفتاة التي تختار الفستان ذو الذيل حالمة بشكل أكبر من باقي الفتيات ومع ذلك فهي تعرف جيدًا ماذا تريد من الحياة كما أنها تحب الضحك والمفاجئات. يعطيك هذا الفستان الإنطباع بأنك أميرة اليوم ولا أحد غيرك فستان الزفاف.
 
9-فستان غير أبيض: أنتي فتاة فائقة الأنوثة ومع ذلك فأنت شخصية إستقلالية إلى أبعد الحدود كما أنك تضعين مشاعر الآخرين في الإعتبار عند إتخاذك قرار ما ولكنك في النهاية تختارين ما يمليه عليك قلبك.
 
10- فستان طويل مستقيم: هذا الفستان يعبر عن أنك هادئة دائمًا تتمتعين بهدوء الأعصاب عن حل المشاكل أو التفكير فيها.