إليك أسرار إختيار طرحة زفافك

طرحة قصيرة

طرحة قصيرة

طرحة من طبقات

طرحة من طبقات

طرحة عروس

طرحة عروس

طرحة طويلة

طرحة طويلة

طرحة العروس

طرحة العروس

تثبيت الطرحة

تثبيت الطرحة

تعتبر طرحة الزفاف تاج العروس التي تمنحها اطلالة جذابة وساحرة، وتكاد طرحة العروس تضاهي في أهميتها أهمية فستان الزفاف بل وتتفوق عليه في بعض الأحيان كونها تظهر جمال الوجه والجسم معاً وتزيد من إطلالة العروس بهاءً. 
 
قبل أن تختار العروس طرحة الزفاف، يجب أن تأخذ بعين الإعتبار شكل وجهها وجسمها، وأن تنتبه إلى الطرحة الأنسب والأكثر ملائمة لها، وفي هذا السياق نقدِّم لكل عروس النصائح الهامة التالية:
 
إختيار شكل الطرحة التي تتناسب مع شكل الوجه:
- الوجه البيضاوي أو الماسي: من أصحاب الحظ الكبير، حيث أن شكل هذين الوجهين يلائم جميع الإختيارات من أشكال الطرح. 
 
- الوجه الدائري: تلائمه الطرحة التي تقع على طول جانبيّ الوجه وبالتالي تعمل على تنحيفه، ويفضل اختيار الطرحة اللينة والمطويّة. 
 
- الوجه المربع: يحتاج إلى طريقة تنعم وتخفف من حدّة أطرافه، لذلك الطرحة المثاليّة تكون أطول من الكوع، وكذلك الطرحات ذات القصّات الحادّة والبارزة.
 
- الوجه المستطيل: تلائمه الطرحة التي تخفّف من حدّة أطرافه وتزيد من عرضه، لذلك تبدو الطرحة مع العديد من الطبقات أكثر ما يتناسب معه. 
 
- الوجه على شكل القلب أو المثلّث: بحاجة لزيادة عرض الوجه عند خطّ الفكّ، لذا تعتبر الطرحة التي تبقى بعيدة عن الوجه، إلى الخلف ولا تحدّد أطرافه الأكثر تناسباً. 
 
اختيار شكل الطرحة التي تتناسب مع شكل الجسم: 
-ان كنتِ ممتلئة الصدر والكتفين والبطن فعليكِ اختيار الطرحة التي تنتهي عند الكوع لأنها تعطي الجزء العلوي من جسمك شكل أنحف.
 
-وإذا كان شكل جسمكِ كالكمثرى فاختاري الطرحة التي تكون عند الكتف أو الكوع أو الوسط.
 
-واذا كان الجسم ممتلئا من الأسفل فعليكِ اختيار طرحة ذات طبقة واحدة وغير عريضة لتعطيك مظهرا أنحف.