جزيرة "كودا هورا Kuda Huraa " في المالديف: وجهة رائعة لحفل الزفاف

Single-tier Wedding Cake

Single-tier Wedding Cake

Scuba Diving

Scuba Diving

Snorkeling

Snorkeling

Spa

Spa

Sunrise Water Bungalow with Pool

Sunrise Water Bungalow with Pool

Pool

Pool

Kandu Grill

Kandu Grill

Four Seasons Resort

Four Seasons Resort

Four Seasons Resort

Four Seasons Resort

Four Seasons Resort

Four Seasons Resort

Infinity Pool

Infinity Pool

Accomodation

Accomodation

إن جمال هذه الجزيرة الحديقة يجعلها واحدة من الوجهات المفضلة لحفلات زفاف الأحلام؛ وأهم ما يجعلها كذلك هو منتجع "فور سيزونز المالديف Four Seasons Resort Maldives" في جزيرة حديقة "كودا حورا Kuda Hurra". بالنسبة لمنظمي حفلات الزفاف، فإن منتجع "الفوز سيزونز" يسهّل التخطيط لحفل الزفاف حيث يتم فيه التنظيم بشكل رائع ومميز يلبي كل التطلعات والأحلام.
 
وكما هو الحال مع كل جزرالمالديف حيث لا يمكن الوصول إليها إلا بواسطة الطائرة المائية أو القارب، فإن الرحلة إلى جزيرة "كودا حورا" تقتضي، بعد الهبوط في مطار Male الدولي، المواصلة بالقارب في رحلة تستغرق 25 دقيقة. وهذا  سوف يمنحك فرصة للاستمتاع أكثر بجمال الجزيرة، ومياهها الصافية النقية.
 
هناك الكثير مما يمكن تقديمه في هذه الجنة الجميلة سواء للعروس أوللعريس.  فقبل الحفل، يكون حاضرا هناك على الساحة منسق خاص للحفل، إضافة إلى جلسات سبا لشخصين يمكن الاختيار مابين مراكز سبا الجزيرة "سي إيسكيب Sea Escape" أو "رويال لولور Royal Lulur" أو "سويت سيرندرSweet Surrender". كما أنها توفر أيضا جلسة تأمل خاصة من جلسات "اليوغي yogi"، أو حصص التدليك للزوجين. كما يقوم المنتجع بالتجهيزات الضرورية من حيث ديكور وتزيين المكان فضلا عن كوكتيلات خاصة يتم تقديمها للعروسين قبيل الزفاف.
 
كما تتوفر كذلك عروض خاصة خاصة خلال الحفل يتم من خلالها تجهيز و تزيين الحفل؛ وتحضير باقة طبيعية و نضرة من أزهار "فرانجيباني" المنعشة إلى جانب توفير المصورين و تنظيم العروض الترفيهية.
 
بالاضافة إلى ذلك، يتم تقديم كيكة الزفاف بعد الحفل مع جلسات تصويرية حول الجزيرة، وعشاء رومانسي للعرسان يضم ثلاثة وجبات في جو مبهر من المناظر الخلابة التي تزخر بها الجزيرة، فضلا عن حمام الزهور، وغيرها المزيد من الخدمات الأخرى وكذا والأنشطة مثل الغوص والغطس وغيرها الكثير مما سيجعل من الحفل مناسبة جميلة ستبقى خالدة في ذاكرة العروسين.
 
أفضل المواسم للحجز الإقامة يتوقف على أنواع الأنشطة المفضلة بحسب الرغبة. فبالنسبة للراغبين في مشاهدة "نابليون وراس" و الأسماك المرجانية والسلاحف أثناء الغوص والغطس، يمكن الحجز خلال للسنة.  أما بالنسبة للذين يفضلون مختلف أنواع الرياضات المائية، بما في ذلك التزحلق والتزلج على الماء ومشاهدة الأسماك المرجانية خلال الغوص الليلي فإنه من الأفضل الحجز خلال فترة مابين فبراير ومارس. و لمحبي مشاهدة أسماك شيطان البحر "مانتا راي" أثناء الغطس والغوص وركوب الأمواج فإن أفضل توقيت للحجز سيكون من مايو  إلى أكتوبر.  وبالنسبة للذين يتوقون إلى مشاهدة أسماك القرش و أسماك الشفنين العقابية والدلافين، فإن أفضل وقت للحجز سيبدأ من نوفمبر إلى غاية مارس.
 
يتعين الحجز في منتجعات "الفور سيزونز-  جزر المالديف Four Seasons Resorts at Maldives" مسبقا؛ وتخضع العروض إلى مدى التوافر في وقت الحجز. الأسعار غير شاملة للضرائب، إلا إذا تم الإخطار بغير ذلك؛ والأسعار قابلة للتغيير.
 
لمزيد من التفاصيل عن المنتجع يمكن زيارة الموقع التالي : www.fourseasons.com/maldiveskh/weddings