أفضل رفيق للروح

Philip Treacy Head Piece

Philip Treacy Head Piece

Lucy Choi London Sandals

Lucy Choi London Sandals

Kotur Clutch

Kotur Clutch

Fred Leighton Earrings

Fred Leighton Earrings

Ersa Atelier Bridal Dress

Ersa Atelier Bridal Dress

ها أنت أخيرا تجدين الشخص الذي سيكون بالنسبة لك رفيق الروح وشريك العمر لتتشاركا معا الحياة بحلوها و مرها، و تعيشي معه بقية عمرك في سعادة تنهي بها رحلة البحث بالاستقرار والراحة و الهناء. ثم تدق بعدها أجراس التحضير للزفاف؛ ويأتي دورنا هنا لنقترح عليك أفضل إطلالة تظهرين بها في زفافك. 
 
لدينا بداية فستان الزفاف من "إرسا أتليي Ersa Atelier" و يعرف أيضا باسم "مارغريت Margaret"؛ وهو فستان جميل للغاية بحلة جريئة. انطلاقا من هذا الفستان الرائع قمنا باختيار بعض الأكسسوارات التي تتناغم معه. وتشمل مختاراتنا أكسسوار للشعر من "فيليب تريسي Philip Treacy " لإضفاء مزيد من التألق و الجاذبية على الإطلالة بحلته الجميلة المصممة من كريستال سواروفسكي ووردة حريرية بلون رومانسي ناعم.  لدينا أيضا أقراط "ليتون فردLeighton Fred " من الذهب الماس بتصميم حرشفي يشبه قشور السمكة ويعكس الضوء بأسلوب جميل زاد من بريقها ولمعانها.
 
ثم اخترنا حقيبة مطابقة من "كوتيور Kotur" مصنوعة من مادة ليف النخل باللونين البيج والأسود وملمس مميز. لاستكمال جمال حلتنا ككل اخترنا صندل "لوسي شوا لندن Lucy Choi London" والذي تم تصميمه من جلد سويدي بني اللون تكسوه لمعة الميتاليك وكعب ذهبي لامع. وهكذا نكون قد استكملنا إطلالتنا الزفافية الرائعة لليوم.