شهر عسل رائع بمنزل الشجرة

إذا كنت ترغبين في قضاء شهر عسل فريد من نوعه، فيمكنك تجربة متعة العيش فوق منزل الشجرة للحصول على شهر عسل رومانسي وفريد، واليوم نقدم لكم بعض الأجنحة الخاصة بمنازل الشجرة في أماكن مختلفة من العالم.
 
فندق Tree Hotel in Harads, Sweden بهارادز بالسويد: عبارة عن مجموعة متنوعة من صناديق الخشب والزجاج المعلقة على ارتفاعات متفاوتة في الغابات السويدية، وقد تم توثيق تلك الصوامع والمكعبات على هيكل عش للطيور مصممة بشكل فردي وأجنحة معلقة على الأشجار دائمة الخضرة، حيث يمكنك الوصول إلى خمس غرف عن طريق ممرات خشبية، ويوجد بهذا الفندق الشجري ساونا خشبية وصالة ومطعم للعائلة. كما يتميز المكان أيضا بهندسة معمارية ووظائف فندقية ذات كفاءة صديقة للبيئة.
 
فندق Inkaterra Reserva in Amazonica, Peru في منطقة الأمازون في بيرو حيث توجد في أعماق غابات الأمازون مجموعة من الكبائن الموجودة على ضفاف نهر مادري دي ديوس المغذي للأمازون. ويوجد 35 مكاناً للإقامة بفراش من القش وتتميز بإمكانية مشاهدة الحياة البرية والطيور من خلالها.
 
فندق Winvian in Morris, CT: يقع على أراضي مترامية الأطراف تقع على حوالي 113 فدان ويوجد به بيت رئيسي ومنتجع صحي ومطعم للاحتفال و28 من البيوت الفريدة التي توجد حول بركة بالإضافة إلى وجود كوخ خشبي ومكتبة. كما يضم جناح منزل شجرة ذو مستويين يرتفع 35 قدما فوق الأرض بين ثلاثة أشجار كبيرة.
 
فندق Chewton Glen in Hampshire, England بإنكلترا: مصمم على طراز منزل فخم في الريف الإنكليزي بالإضافة إلى أجنحة مصممة تقليديا كما يمكنك التمتع بتناول الشاي في عاليه كما يوجد به أيضا 12 جناحا لفندق الشجرة يتم الوصول إليها عبر جسر للمشاة كما توجد منافذ صغيرة جدا ومطابخ أيضا.