زفاف صيفي رائع في روما

إذا كنتِ تريدين الإستمتاع بزفافك خلال هذا الصيف، يمكنك الحصول على زفاف رومنسي رائع في روما بإيطاليا حيث يمكنك الإستمتاع في هذه المدينة الساحرة.
 
يمكنك الإستمتاع بالتجول بالشوارع المتعرجة في روما للإستمتاع بمشاهدة الآثار القديمة التي يعود تاريخها إلى أكثر من 2000عام جنبا إلى جنب مع كنائس عصر النهضة والهندسة المعمارية الحديثة.
 
روما تعتبر الجنة الحقيقية لمحبي الموضة حيث تتميز بشوارع التسوق التي لا نهاية لها إلى جانب وجود مجموعة متنوعة من المطاعم المثالية لمحبي التذوق. كما تقدم روما أفضل ما يمكنك تخيله لحضور حفل زفاف إيطالي حيث يمكنك إختيار قاعات البلدة القديمة المغمورة في المناطق التاريخية، وكذلك المعابد والكنائس الموجودة بها. ومن الأماكن الشهيرة التي يمكنك إقامة زفافك بها, Chateaux Villa وElizabeth Palace وBracciano Castle.
 
ويمكنك الحصول على زفاف وسط الخضرة والطبيعة المليئة بالراحة والإستراحة، حيث يمكن للجميع الإستمتاع بالحفل في جو من المتعة والبهجة, وإذا كنتِ تريدين البساطة في مراسم الزفاف يمكنك إقامة مراسم بسيطة في الخلاء وسط الزهور والنباتات المزهرة كما يمكنك وضع سجادة حمراء للمشي على الممر في الهواء الطلق. 
 
وثمة كثير من التسهيلات للعرسان للزواج في روما، حيث أقرت بلدية روما، مشروع قانون يسمح بإقامة مراسم الزواج المدني، في مناطق أثرية مثل مدرج كولوسيوم، وذلك بغية تنشيط السياحة في البلاد، ومشروع القانون يتيح إقامة مراسم الزواج المدني، في مقر البلدية، الكامبيدوليو، وفي حمامات كاراكلا الرومانية، ومدرج كولوسيوم، وغيرها من المواقع الأثرية، وتحمل المبادرة اسم "لنتزوج في روما".