5 اجنحة فنادق تطلق العنان للرومانسية

Mandarin Oriental Hotel Dhara Dhevi

Mandarin Oriental Hotel Dhara Dhevi

W Retreat & Spa Maldives

W Retreat & Spa Maldives

The St. Regis Bali Resort

The St. Regis Bali Resort

La Sultana Marrakech

La Sultana Marrakech

Hilton Bora Bora Nui Resort & Spa

Hilton Bora Bora Nui Resort & Spa

أول ما يتوق إليه العروسان بعد تحضيرات حفل العرس المتعبة هو الإسترخاء في جناح فندقي رومانسي يقيمون فيه خلال شهر العسل. لذا، إخترنا للثنائي السعيد 5 أجنحة فنادق رائعة سيعزّ عليهما فراقها والعودة إلى بلدهما بعد إنقضاء إجازتهما الزوجية.
 
1-W Retreat & Spa Maldives: يقع هذا المنتجع على جزيرة Fesdu في المالديف، والجناح الذي ننصح به هو “Ocean Haven” المطل مباشرة على المحيط، مع حوض سباحة خاص به فيع مقاعد جاكوزي ساخنة، حمام مطر خارجي أو rain shower، موقدة للشواء، أرضية زجاجية ترى من خلالها اسماك ومخلوقات المحيط، وغرفة ماستر في الهواء الطلق للنوم تحت النجوم، مع رؤية المحيط الهندي بدرجة 360 درجة. ويمكنكما التمتع بليلة شواء رائعة على الرمال وتذوق المشويات المميزة على الفحم وألذ الماكولات المحضرة في فرن التندوري أو على الطراز المنغولي.
 
2-The St. Regis Bali Resort: يقع على شاطىء Nusa Dua جنوب بالي، في إندونيسيا. وهو مثالي للعرسان الباحثين عن الخصوصية في محيط من المناظر البحرية الخلابة الإستوائية. وننصح بالإقامة في في واحدة من 10 فيلات Strand المميزة بممرها الخاص الذي يصلها مباشرة بالبحر وبحوض السباحة الكبير الخاص بكما وحدكما، المحاط بأرائك مريحة على الطراز الإندونيسي البسيط والساحر. أما الاثاث الداخلي في الفيلا فهو يجسّد الفن الإندونيسي الخاص بمدينة بالي، والسرير مغطى بالاغطية الحريرية المبطنة بالقطن المصري الفاخر، الحمام بكامله من الرخام وحوض سباحة كبير للاسرخاء. كما يمكن تحويل الجلسة الخارجية للفيلا الى مطعم خاص بالعروسين والتمتع فيه بعشاء رومانسي على ضوء الشموع.
 
3-Hilton Bora Bora Nui Resort & Spa: إن بولينيزيا الفرنسية تحتوي على أكثر غرف فندقية عائمة على الماء رومانسية في العالم. والفيلا الملكية Royal Overwater Villa واحد من أجملها على الإطلاق، وتتمتع بمساحة 1500 قدماً مربعاً. اما السرير فهو من خشب الـmahogany ومريح جداً، ويوجد حوض سباحة يتسع لشخصين يتحول إلى جاكوزي وله أرضية شفافة تتيح رؤية أسماك المحيط ذات الأشكال والألوان الرائعة. ننصحكم بحجز فيلا رقم 107 تحديداً لتمتعهما بمطل مباشر أمامي ووسطي على جبل Otemanu وأيضاً لأنه خيار المشاهير؛ فمقدم برنامج  The Bachelorette الشهير كريس هاريسون أقام هناك كذلك.
 
4-La Sultana Marrakech: إن سحر مدينة مراكش المغربية يكاد لا يوصف بفضل أسواقها التي تشبه مغارة "علي بابا"، فنون الرقص الإبداعي، "البصّارات" الغامضات وما تعرف به المغرب وهو العزف على الناي وترقيص الافاعي. والإقامة في جناح Junior Suite Deluxe في فندق La Sultana في قلب السوق المركزي القريب من كل مواطن السحر في المدينة يجعلك تشعر بدلال العرائس. أما الهندسة الداخلية فترتكز على الفولكلور المغربي بكافة عناصره من بلاط رخام وجدران محفورة ومزينة بالتفاصيل النحاسية والاسقف المجوّفة. تمتعا بكوب من الشاي المغربي على البلكونة الصغيرة الكاشفة لاسطح المباني في مراكش. أما المنتجع الصحي فهو مكان مثالي للاسترخاء في فترة بعد الظهر (حوض السباحة الداخلي الدافئ له الموقد الجانبي الخاص به). أما تناول الاطباق المغربية ببهاراتها المميزة لا يحلو إلا في الهواء الطلق على سطح الفندق بعد مغيب الشمس.
 
5-Mandarin Oriental Hotel Dhara Dhevi: وهو من أكثر فنادق تايلاند ملاءمة للباحثين عن شهر عسل شبيه بروايات الحب السعيدة والهنيئة. ننصح بالإقامة في جناح Royal Residence الذي يضمن للعروسين معاملة كالملوك من ناحية الخدمة المميزة والإقامة الفاخرة بقصر مصغّر مطل على حديقة خاصة تتوسطها أشجار عالية وتتوزع بينها 3 أحواض سباحة خاصة لكل منها ميزة مختلفة. كما هناك أحواض صحيّة للمساجات وغرف سونا منحوتة يدوياً. اما زيارة مخيّم الفيلة المجاور وركوب ظهورها فهي رحلة لا تنسى ينظمها الفندق للعرسان المغامرين.