معرض للعروس على شاطئ الريتز كارلتون – دبي

 مجموعة أغاريد لتنسيق الطاولات مشاركة في المعرض

مجموعة أغاريد لتنسيق الطاولات مشاركة في المعرض

عرض لفساتين الزفاف في الحديقة

عرض لفساتين الزفاف في الحديقة

خبيرة الماس تتفحص الأحجار

خبيرة الماس تتفحص الأحجار

جانب من تنظيم المعرض المذهل

جانب من تنظيم المعرض المذهل

 الضيافة الرائعة في المعرض

الضيافة الرائعة في المعرض

 باقات الورود تزين كل أرجاء المعرض

باقات الورود تزين كل أرجاء المعرض

أطقم الضيافة من الخزف المزين باليد من لا بيدور

أطقم الضيافة من الخزف المزين باليد من لا بيدور

أقيم مساء الثلثاء معرض Once in a lifetime المخصص للعروس في فندق الريتز كارلتون – دبي. وقد ضم المعرض الذي نظمته جينيفر ماكريجال الخبيرة في تنظيم الحفلات وهي أيضاً مؤسسة Exquisite Events بالتعاون مع نورة سلطان السويدي، نخبة من مقدمي الخدمات الخاصة بالعروس مثل الضيافة والتصوير وبرامج العناية بالعروس وغيرها. 
 
وتميز المعرض بموقعه الرائع في حديقة فندق الريتز كارلتون المطلة على البحر حيث استمتع الحضور بنسمات ديسمبر الباردة في دبي. وصاحبت المعرض أنشطة فريدة من نوعها التي داعبت الضيوف لحظة وصولهم وذلك عن طريق استقبالهم بعصير تفاح في كأس فخمة من الزجاج تحوي في قعرها حجراً من شوارفسكي كما يوجد ماسة واحدة وضعت عشوائياً في أحد الكؤوس، حيث وجه المنظمون الجميع إلى فحص أحجارهم التي تظهر في الكأس لدى ركن فحص الأحجار الثمنية في المعرض على يد خبراء متخصصين ومن ثم يقوم الفاحص بوضع الحجر في علبة تحمل رقماً يحتفظ بها الضيف دون الإفصاح إذا كانت الحجرة من الماس أم لا. وبعد أن انتهى جميع الضيوف من فحص أحجارهم تم الإعلان عن الرقم الذي كان  مشروبه يحمل حجراً من الماس الحقيقي.
 
وقد أجرينا حديثاً خاصاً مع جينيفر عن هذا المعرض المميز حيث ذكرت لنا: "قمنا بالكثير من التخطيط والمجهود لكي يظهر المعرض عل هذا الشكل وهذه الصورة وعلى أن أعترف أني لم أضع في حسباني أن يكون معرض Once in a lifetime  سنوياً ولكن يبدو أن هذا ما سوف يحصل بعد الاقتراحات العديدة من المشاركين والحضور على حد سواء لتنظيمه مرة أخرى العام القادم".
 
تضيف جينيفر:" اخترنا اسم المعرض "مرة في العمر Once in a lifetime" للرمز إلى ليلة العمر وهي ليلة العرس التي تحلم بها كل فتاة منذ الصغر". وتضيف أيضاُ:" اخترنا جهة واحدة من كل تخصص حتى يحمل المعرض طابعاً شخصياً ولكي يشعر الضيف بسهولة الاستفسار عن كل ما يرغب فيه فيما يخص حفلة العرس". 
 
وتختتم جنينفر حديثها قائلة: "إن التعاون مع فندق الريتز-كارلتون رائع ونرغب في تشجيع العائلات الخليجية المعروفة بأعراسها المذهلة والفخمة بالاحتفال في قاعات خارجية مثل حديقة الريتز-كارلتون كبديل عن الخيار التقليدي للقاعات المغلقة".
 
وقد ضم المعروض مشاركين من الكويت مثل لازورد Lazurd Catering  للضيافة الفاخرة وLa Paidro للأواني الزجاجية والخزفية و Yooni Bar Cocktails للكوكتيلات المميزة. هذا بالإضافة إلى سبا فندق الريتز كارلتون الذي قدم باقات وبرامج العناية بالعروس كما قدم ركن السبا خدمة تدليك لمدة ربع ساعة للكتفين والعنق للضيوف الراغبين بالاستمتاع بنسائم البحر والاسترخاء على يد خبيرات التدليك.