أفخم شركات تنظيم الأعراس بالرياض

نشيد ايفنت .. سارة وعبدالرحمن الرميزان

نشيد ايفنت .. سارة وعبدالرحمن الرميزان

من حفلات يونيك بروذيرز

من حفلات يونيك بروذيرز

من حفلات شادي للايفنتر

من حفلات شادي للايفنتر

من حفلات ستارز ويدينغ

من حفلات ستارز ويدينغ

من حفلات زهرة الربيع

من حفلات زهرة الربيع

من حفلات بول ناصر

من حفلات بول ناصر

تحرص كل عروس أن يكون زفافها هو الأجمل والأنظم، وذلك لأن ليلة العمر هذه هي المناسبة الأهم في عمر كل فتاة، وتسعى بأن تكون هي وكل ما يحيط بها في كامل الأناقة والرقي. ولأن ثقافة المملكة العربية السعودية وحضارتها قائمة على الضيافة الكريمة في كل المناسبات؛  تفضل الكثير من السعوديات الاستعانة بشركات تنظيم أعراس لمساعدتهن في تنسيق حفل الزفاف. 
 
وتقوم هذه المؤسسات المتخصصة بكل ما يتعلق بأمور الزفاف بداية من حجز قاعة الحفل و طباعة بطاقات الدعوة و توفير طاقم صبابات القهوة على الطريقة السعودية الأصيلة، و تجهيز مكبرات الصوت وفرقة الطرب الغنائي؛ وصولاً إلى ترتيب قائمة العشاء و الطاولات والورود و كوشة العروس، و ألبوم الصور للعروسين، و التصوير الفوتوغرافي والفيديو و غيرها من تفاصيل حفلات الزفاف التي لا تنتهي! 
 
و قد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم أفخم 5 شركات تنظيم أعراس بالرياض لكل عروس تسعى إلى زفاف مثل الأحلام! 
 
تنفذ ستارز ويدينغ كل خطوة تتعلق بحفل الزفاف من الخدمات التي تركز على العروس والعريس وكيفية جعل رغباتهما تتحقق وتتحول إلى واقع مع فريق من المصممين والموردين الرئيسين وتقع المؤسسة في شارع العليا العام في مبنى الخزامى.
 
و يقوم على شركة نشيد ايفنت المعروفة في عالم تنظيم الحفلات و الديكور الداخلي كل من سارة وعبدالرحمن الرميزان .. وقد عرف عنهما الإبداع في ديكورات قاعة الزفاف سواء كان الحفل في فندق فخم او في منزل خاص. 
 
ولها عدة فروع تقع على طريق الملك فهد - طريق الملك عبد الله - و جنوب مستشفى دلة والتي تعتبر الأكثر إنتشارا أيضاً من حيث تنسيق الورود التي كانت بداية مشروع "زهرة الربيع". تقوم الشركة الضخمة بتنسيق حفلات الزفاف مع 
 
والذي يقع في طريق العليا ولديهم فريق عمل من الخبراء والمحترفين في تخطيط وتنظيم وتنفيذ المناسبات؛ ويقوم عليها المبدع بول ناصر الذي يحرص دائماً على ابتكار حفلات أعراس تكون حديث المجتمع المخملي لأيام عديدة بعد العرس! 
 
ويقع في طريق الملك عبدالله في الرياض وهو متخصصون في إنتاج وتحقيق الأفكار المبتكرة التي تقدم التميز لعملائهم؛ رسالتهم هي تحويل الأحلام إلى حقيقة بتوفير جميع خدمات الأفراح والأعراس من أفضل الديكورات الرائعة و تصميمات كوش الأفراح.