العاصمة السعودية تستعد لانطلاق "أعراسنا 2015"

من المعرض السابق

من المعرض السابق

من المعرض السابق

من المعرض السابق

 معرض أعراسنا

معرض أعراسنا

من المعرض السابق

من المعرض السابق

من المعرض السابق

من المعرض السابق

تستعد العاصمة السعودية لانطلاق "معرض أعراسنا" الدولي الرابع عشر2015، والذي يعد الحدث السنوي الأهم لأكبر تجمع عائلي في مجال الأعراس وعالم الأزياء، حيث يضم تحت سقفه كبرى الشركات المحلية والعالمية لتقديم آخر مبتكراتها ومنتجاتها في عالم الأعراس. 
 
ينظم المعرض مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض، برعاية كريمه من الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود، خلال الفترة من 13-16 أبريل 2015 ، وبرعاية إعلامية من مجلة "هي".
 
يعتبر معرض أعراسنا الدولي من أشهر المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط لما له من سجل حافل من النجاحات، حيث يضم عارضين من مختلف أنحاء العالم يهتمون بأحدث الصيحات والابتكارات في عالم الأعراس والموضة والأزياء من بينها الرياض، جدة، الدمام، دبي، أبو ظبي، المنامة، الكويت، بيروت وغيرها.
 
وأوضحت لـ"هي" أخصائية العلاقات العامة في مركز نيارة، نورة الروقي: "أن نشاطات المعرض تتنوع في مجموعة مختارة بعناية من مصممي فساتين الأعراس والمتخصصين في الأزياء والإكسسوارات، والمجوهرات، ومستحضرات ومراكز التجميل، والعطور ومنظمي الحفلات وكوش الأفراح، وخبراء الكعك والشوكولاتة بالإضافة إلى منسقي الزهور ومبدعي الموسيقى والإضاءة والترفيه".
 
وأكدت الروقي أن المعرض يتخلله فعاليات نسائية متميزة، وعرض لأخر فساتين الأعراس في قاعة "التنهات" بنيارة المخصصة بالكامل للسيدات، إضافة إلى إقامة برامج ودورات تدريبه لمدة ثلاثة أيام تخص العروس، وكذلك استشارات مجانية خاصة بالعناية بالبشرة والشعر والماكياج.
 
يُذكر بأن معرض أعراسنا الدولي في مركز نيارة، والذي ينظم للعام الرابع عشر على التوالي، يحظى بحضور متميز وإقبال كبير عاماً بعد عام، حيث بات فرصة ذهبية للزائرات لاكتشاف كل ما هو جديد ومميز في عالم الأعراس، وكذلك فرصة واعدة لعقد الصفقات في أيامه الأربعة، فهو يمثل فرصة استثمارية كبيرة لمن يبحث عن شراكات إستراتيجية داخلياً وخارجياَ.