عروس البحر الأحمر تحتضن معرض "ليلة زفافي"

من مشاركات المعرض

من مشاركات المعرض

من مشاركات المعرض

من مشاركات المعرض

من مشاركات المعرض

من مشاركات المعرض

 معرض ليلة زفافي

معرض ليلة زفافي

الجانب الصحي

الجانب الصحي

تحتضن عروس البحر الأحمر جدة مساء الاثنين انطلاق معرض "ليلة زفافي" الذي يهدف إلى عرض كل ما هو جديد في عالم تجهيز العروسين، وتوفير كل ما يخطر ببالهما، من متطلبات واحتياجات ومتطلبات تحت سقف واحد، وبمشاركة أعرق الشركات المتخصصة ذات العلاقة.
 
يُفتتح معرض "ليلة زفافي" تحت رعاية الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، بالقاعة الكبرى بجدة هيلتون، ويحظى بمشاركة كبرى الشركات السعودية والوكالات العالمية.
 
يعد معرض "ليلة زفافي My Wedding Day " الأول من نوعه في السعودية، ليس لأنه يلبي جميع احتياجات العروسين ويضع جميع الخيارات المتاحة أمامهم بأهم ليلة في العمر فحسب، بل لأنه يتضمن أيضاً العديد من الفعاليات المميزة المصاحبة للمعرض، ومن أبرزها:
 
-تدشين القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الاسلامي بمنطقة مكة المكرمة برنامج "رواق القصر" وهو برنامج توعوي لتأهيل المقبلات على الزواج، وقد أشارت الأستاذة هالة نصير رئيسة القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي، إلى أن البرنامج يجمع الجانبين المعرفي والعملي من خلال الدورات المعرفية واللقاءات العملية، ويستهدف فئة المقبلات على الزواج والمتزوجات حديثاً. 
 
-تشارك الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في جناحها المتخصص بإطلاق البرنامج التوعوي الصحي المتكامل، وقد أوضح ذلك المشرف على الحملة التوعوية الصحية الاخصائي رياض عيبان، حيث ينقسم البرنامج لـ6  أجزاء منها التشخيص والاستشارات والفحوصات للأطفال والاستقبال والتوجيه، والهدف منها بشكل رئيس التوعية والخدمة الطبية الكاملة للزوار وتحديداً للسيدات.
 
يُذكر بأن المعرض من تنظيم "لمسة الملكة لتنظيم العارض" وهو معرض مخصص للعائلات فقط، وسيستقبل زواره وزائراته على مدى ثلاثة أيام، من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشر مساء.