معرض تخطيط الزفاف في رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

يستضيف فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة معرض تخطيط الزفاف "ويدينغ فير" في أجواء خيالية يوم الجمعة 20 مارس 2015، فإذا  كنت في مرحلة التخطيط لحفل زفافك، عليك حتماً زيارة معرض تخطيط الزفاف "ويدينغ فير" الذي يجمع العديد من منسقي حفلات الزفاف ومصممي الأزياء ومصففي الشعر، ضمن أجواء رومانسية رائعة وذلك يوم الجمعة 20 مارس 2015 في فندق والدورف استوريا رأس الخيمة.
 
وسيقام المعرض في ردهة "بيكوك آلي" والتي تمثل علامة تتميز بها جميع فنادق والدورف أستوريا. ويعد الحدث فرصة مميزة بالنسبة للمرتبطين الذين يخططون لحفلات زفافهم، من أجل قضاء أوقات ممتعة أثناء وضع خططهم المستقبلية فيما يخص حفلات الزفاف بحضور المنظمين والمتخصصين في هذا المجال.
 
وسيحضر منظمو حفلات الزفاف في الفندق خلال هذا الحدث من أجل القيام بجولات في أرجاء الفندق، وتقديم الأفكار المميزة والاقتراحات والخيارات المتوفرة وفقاً للميزانية المحددة.
 
كذلك سيتواجد خبراء التصوير ومنسقو الأزهار ومصممو الأزياء وكعكات حفلات الزفاف في كل قسم ضمن الاستراحة، مع حضور عازف بيانو وسط الردهة يقدم ألحاناً مميزة لإضفاء أجواء رومانسية خلال الحدث. 
 
ويتميز تصميم استراحة "بيكوك آلي" بدرجين متتاليين يمثلان قاعدة مثالية للمصممين لاستعراض أحدث  إبداعاتهم وابتكاراتهم من خلال عرض أزياء يقام خلال فترة المساء مع تقديم العصائر والمقبلات والشاي والقهوة مجاناً.
 
ويعد الحدث فرصة مثالية بالنسبة للضيوف للتواصل مع مخططي حفلات الزفاف في أجواء هادئة ولطيفة وأنيقة حيث يرحب الفندق بمرتاديه الذين يستعدون لدخول القفص الذهبي مع أصدقائهم وعائلاتهم.
 
وسيكون الدخول مجاناً إلى الحدث الذي ينظمه فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يوم الجمعة 20 مارس من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 5 مساءً، مع تقديم العصائر والمقبلات والشاي والقهوة عند الوصول. كذلك يوفر الفندق عرضاً مميزاً للفتيات المقبلات على الزواج للدخول في سحب للفوز بـ 100 ألف نقطة ضمن برنامج مكافآت النزلاء "إتش أونورز"، التابع لمجموعة هيلتون العالمية، يمكنهم استخدامها خلال حفل الزفاف أو شهر العسل في فندق "تراينون بالاس فيرساي" في فرنسا، أو فندق "روم كافالييري" في إيطاليا التابعة لمجموعة فنادق والدورف أستوريا.