بالفيديو : عروسان إستمتعا بسنتين عسل بـ33 دولة

قال عروسان أميركيان أنه طالما أنهما يتمتعان بصحة جيدة ويملكان بعض المال ولم ينجبا الاولاد بعد، فهذا بنظرهما هو الوقت المثالي لإمضاء أجمل ايام حياتهما برحلة شهر عسل إمتدت معهما على مدى سنتين زارا خلالهما 33 دولة.
 
العروسان هما مايك هاوراد البالغ 37 عاماً، وآن الباغة  32 عاماً من مدينة نيويورك وعادا من رحلتهما، بعد أن زارا 302 مكاناً في 33 دولة في 6 قارات، بميزانية لم تتجاوز 75 دولاراً لليوم الواحد. كما قطعا مسافة 125 ميلاً سيراً على الأقدام، واستقلا حوالى 140 سيارة، و105 حافلات، وأقاما في 72 فندقاً فاخراً، إضافة إلى القيام بـ41 رحلة سفاري، و39 رحلة غوص و12 رياضة خطيرة، ناهيك عن 8 رحلات في المناطق الجليدية و6 مشاريع تطوعية.
 
ولم يحرم العروسان نفسيهما من التمتع ببعض الرفاهية عبر اشتراكهما في احد المواقع الالكترونية، إذ حصلا على إقامة في فنادق فاخرة مقابل نشر صور رحلتهما في الموقع والترويج له بالرغم من انهما  تنقلا  في وسائل المواصلات الرخيصة وناما في أماكن رخيصة ايضاً .
 
وقالا بعد رجوعهما من رحلتهما الطويلة انهما امضيا مغامرات لا تنتسى واستمتعا  بأجمل رحلة عمر، فبدلاً  من انفاق نقودهما كلها خلال أسبوعين في منتجع فاخر، أمضيا شهر عسل مدته عامان بميزانية منخفضة وزارا أجمل المناطق، وتعرفا  إلى ثقافات كثيرة أخرى، وقاما بمغامرات رائعة .
 
تعرفا إلى العروسين في هذا الفيديو: