أنجيلينا جولي... أطفالها زينوا فستانها!

People غلاف مجلة

People غلاف مجلة

People غلاف مجلة

People غلاف مجلة

تصميم فستان أنجلينا بتوقيع دار فرساتش

تصميم فستان أنجلينا بتوقيع دار فرساتش

هي: ليندا عيّاش
 
إختارت النجمة الحسناء أنجلينا جولي قماش الساتان الأبيض لفستان زفافها من دار الأزياء الإيطالية Atelier Versace ، بلمسات المصممة دوناتيلا فرساتشي، وتميز التصميم برسومات كرتونية لأطفالها زينت طرحتها وخلف فستانها الأمر الذي صدم الكثير من الذين توقعوا أجمل التصاميم لهذه النجمة العالمية، بالرغم من أنها كانت وقد أعلنت من قبل أنه سيكون لأطفالها الدور الأكبر في التخطيط لحفل الزفاف.
 
وقد نفذ لويجي ماسي الخياط المحترف في الدار هذا الفستان الذي شغل العالم بجمعه بين التصميم الكلاسيكي ولمسات الطفولة!
 
وقد تصدرت صور أنجلينا وزوجها الممثل براد بيت غلاف مجلتي People وHELLO، وهي بفستان الزفاف، بالإضافة الى صورة عائلية تجمعها مع زوجها وأطفالهما الستة (3 منهم بالتبني هم مادوكس وباكس وزاهارا و3 من براد بيت شيلوه وفيفيان ونوكس).
 
أما العريس براد بيت، فقد إختار لنفسه واحدة من بدلاته  الموجودة في خزانته، وإستعار ربطة عنقه من خزانة أبنائه... وقد إرتدى كل من مادوكس وباكس وشيلوه ونوكس بدلات سوداء، أما زاهارا فإختارت فستاناً من توقيع  Adama Kebe ، أما فيفيان  فإرتدت فستاناً أبيض من خزانتها. 
 
وبذلك تكللت هذه العلاقة بالزواج بعد تسع سنوات من العيش المشترك وتأسيس عائلة، بحضور أفراد الأسرة وعدد  قليل من الأصدقاء المقربين. وقد رمت كل من زهرة وفيفيان  والدتهما  بوريقات الورود، أما ابنها نوكس وابنتها شيلوه فقد حملا خواتم الزواج.