انطلاق "أعراسنا 2014" في الرياض برعاية إعلامية من الشركة السعودية للأبحاث والنشر

 معرض أعراسنا 2014

معرض أعراسنا 2014

 نياره

نياره

جانب من المعرض السابق

جانب من المعرض السابق

جانب من المعرض السابق

جانب من المعرض السابق

جانب من المعرض السابق

جانب من المعرض السابق

الرياض – شروق هشام
 
سكان وزوار قلب العاصمة السعودية الرياض على موعد مع افتتاح أكبر وأشهر معرض متخصص في الشرق الأوسط لاكتشاف كل ما هو جديد في عالم الأعراس، وهو معرض "أعراسنا" الدولي 2014، والذي ينظم للعام الثالث عشر على التوالي.
 
ينطلق معرض "أعراسنا" الدولي الثالث عشر 2014 في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض في الفترة من 14-17 إبريل 2014 م، برعاية كريمة من الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود، وبرعاية إعلامية من قبل الشركة السعودية للأبحاث والنشر ومطبوعاتها. 
 
يعتبر هذا المعرض من أشهر المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط لما له من سجل حافل من النجاحات حيث يضم عارضين من مختلف أنحاء العالم وبأحدث الصيحات والإبتكارات في عالم الأعراس والموضة والأزياء. ومن بين المدن المشاركة:  الرياض، جدة، الدمام ، دبي، أبو ظبي، المنامة، الكويت، بيروت، لندن، برلين، باريس، روما، هونغ كونغ، بومباي.
 
وأوضحت نورة الروقي، أخصائية العلاقات العامة في مركز نيارة، أن معرض "أعراسنا" بات فرصة ذهبية للزائرات لاكتشاف كل ما هو جديد في عالم الأعراس، وللتخطيط لليلة العمر بكافة تفاصيلها، كما ويعتبر فرصة استثمارية لكل من يبحث عن التميز والانفراد بالتألق. 
 
وأشارت الروقي الى أنه من المتوقع أن يحظى المعرض بحضور متميز هذا العام قد يتجاوز خمسة وعشرين ألف زائر وزائرة، كما أن المعرض تتخلله فعاليات نسائية متميزة وعرض لآخر فساتين الأعراس في قاعة التنهات بنيارة المخصصة بالكامل للسيدات، إضافة إلى إقامة ورشة عمل ليومين تخص العروس واستشارات مجانية خاصة بالعناية بالبشرة والشعر وعمل الماكياج، وما يميز المعرض أيضاً الكشف عن مزايا سيارات 2014 الجديدة من شركات عالمية رائدة.
 
يُذكر أن معرض أعراسنا الدولي يعد أكبر تجمع عائلي في مجال الأعراس وعالم الأزياء، حيث يضم تحت سقفه كبرى الشركات المحلية والعالمية لتقديم آخر مبتكراتها ومنتجاتها في عالم الأعراس. وتشارك في المعرض مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممي فساتين الأعراس والمتخصصين في الأزياء والاكسسوارات، والمجوهرات، ومستحضرات ومراكز التجميل، والعطور ومنظمي الحفلات وكوش الأفراح، وخبراء الكعك والشوكولاتة بالاضافة إلى منسقي الزهور ومبدعي الموسيقى والإضاءة والترفيه، كما يعتبر معرض أعراسنا فرصة استثماريه واعدة لعقد الصفقات في أيامه الأربعة، فهو فرصة استثمارية كبيرة لمن يبحث عن شراكات إستراتيجية داخلياً وخارجياَ.