جوني ديب سيتزوج على جزيرته الخاصة

 خاتم خطوبة جوني ديب يلمع في اصبع آمبر هيرد

خاتم خطوبة جوني ديب يلمع في اصبع آمبر هيرد

 Pirates of the Carribean هل يكون زفا ف جوني وآمبر على طريقة في لم جوني ديب

Pirates of the Carribean هل يكون زفا ف جوني وآمبر على طريقة في لم جوني ديب

 Little Hall’s Pond Cay الجزيرة ال تي اشتراها ديب عام 2004

Little Hall’s Pond Cay الجزيرة ال تي اشتراها ديب عام 2004

لم يمض وقت طويل على إعلان النجم المحب للإرتباط الرسمي جوني ديب والممثلة الجميلة آمبر هيرد لخطوبتهما، حتى بدات الإستعدادات لحفل الزفاف الذي لم يحدّد تاريخه بعد ولكن فكرة الزواج ومكانه أصبحت واضحة أمام عيني أحدث خطوبة مثيرة للجدل في هوليوود. إذ تفيد تقارير أنّ ديب قرر إقامة حفل الزفاف المنتظر على جزيرته الخاصة العائمة في مياه الكاريبي. وهي الجزيرة التي إشتراها جوني ديب عام 2004 بمبلغ حوالي 3.7 مليون دولاراً أميركياً. 
 
وتصرّح مجلّة Now أن التحضيرات لحفل الزواج قد بدات بالفعل ولكنها لا تزال في مرحلة مبكّرة. ولكن الامر المؤكد أن جوني يريد استقدام فريق Rolling Stones للغناء في حفل الزفاف. كما انه من الممكن أن يشارك جوني في الغناء مع النجم كيث ريتشاردز وباقي أعضاء الفريق في أغنية أو إثنتان. وكان النجم كيث ريتشاردز قد لعب دور والد جوني ديب في سلسلة أفلامه الشهيرة Pirates of the Caribbean. ويبدو أن الزفاف سيكون مثيراً للإهتمام ومليئاً بالمغامرة، تماماً كما هي شخصية جوني ديب في هذه السلسلة كالقرصان جاك سبارو، إذا اقيم الزفاف على هذه الجزيرة الصغيرة والساحرة.
 
وينوي الثنائي جوني وآمبر ان لا يكون حفل زفافهما ضخماً وان يقتصر المدعوون على الأهل والاصدقاء المقرّبين جداً. ونتخيّل العروسين وهما يمشيان على الرمال ستعة المغيب وهما حافيا القدمين، ثم يلتقي الأحبّة على جلسة شواء للماكولات البحرية التي تتخللها رقصة ألـ limbo. ولكننا لا نعتقد ابداً ان جوني سيرتدي ملابس شخصيّة القرصان Jack Sparrow، بيده الحديدة المعقوفة وبشعره الطويل وعينيه المكحّلتين. 
 
فهل يبقى جوني ديب على هذا المخطّط أم ستحصل تغييرات في مكان وفكرة الزفاف؟ هذا ما ستخبرنا إياه الايام المقبلة. وحظاً موفقاً للعروسين وبالأخص جوني ديب الذي نعتقد انه اخذ حاجته من العلاقات التي لم يكتب لها النجاح.