عالم العروس في معرض "The Bridal Fair" مجدداً

سيشهد اليوم الأول من شهر فبراير لعام 2014 المعرض المتخصص بالعرائس الذي تقدمه شركة "ذا برايدل أفير" في قاعة سمايا الكائنة في ريتزكاريلتون، مركز دبي المالي العالمي.
 
فبعد أربعة عروض مدهشة وفائقة النجاح قدمتها خلال السنوات الماضية، تطل شركة "ذا برايدل أفير" علينا مجدداً في موسمي الصيف والربيع لعام 2014، وتحديداً يوم الأحد الموافق للأول من شهر فبراير لعام 2014 في قاعة سمايا الكائنة في ريتزكاريلتون، مركز دبي المالي العالمي.
 
وأكدت الشركة استقطابها وجذبها لـ100 بائع استثنائيين لعرض واختيار تشكيلة من تجهيزات العرائس ومحبي التسوق ضمن فعالية التسوق الضخمة هذه. كما تؤكد شركة "ذا برايدل أفير" جذب الكثير من الإثارة في هذه الاحتفالية الضخمة التي ستبدأ اعتباراً من الساعة الثانية عشر (12) بعد الظهر لغاية الساعة العاشرة (10) صباحاً. وسيحضر زوار من كافة الجنسيات الآسيوية والمواطنين والعرب والغربيين والوافدين الذين يعشقون التسوق في "ذا برايدل أفير".
 
تجذب "ذا برايدل أفير" العديد من بائعي تجهيزات حفلات الزفاف والأزياء والموضة لتقديم تجربة فريدة من نوعها فضلاً عن الأفكار الغزيرة التي ستساعد الزائرين في إثراء خطتهم في هذا اليوم المثالي والذي يتميز بتجهيزات المنصة وديكور الطاولة وصالة كعكة الزفاف إضافة إلى مذاق الكعكة ذات الألوان الزاهية وحجرة الصور التفاعلية وتقديم الحلول وديكورات الزهور ومنطقة إعلامية منفصلة والكثير من الإثارة خلال هذا اليوم حيث تأتي السيدات في هذا اليوم للحصول على جلسات المساج السريعة في منطقة رعاية خاصة فضلاً عن صالة التجميل وتغيير تسريحات الشعر والملابس. وتجدر الاشارة الى ان الدخول مجاني من السعة 10 صباحاً الى الساعة 12 مساء.
 
ولإكتشاف المزيد من التفاصيل عن هذا المعرض، بالإمكان زيارة الموقع الخاص به على صفحة الـfacebook: