براد وآنجلينا يعقدان قرانهما خلال أيام

يبدو أن الزفاف الهوليودي المنتظر قد أصبح قريبا، حيث يخطط النجم براد بيت وخطيبته النجمة آنجلينا جولي، لاقامة أربعة احتفالات لزفافهما، سوف تبدأ من إستراليا وتنتهي بحفل استقبال ضخم في منزلهما الخاص بفرنسا في Chateau Miraval.
 
يذكر أن الزوجين اللذين يربيان ستة أطفال معا مادوكس هم 12 عاما وباكس تسعة أعوام وزهرة ثمانية أعوام وشيلوه سبعة أعوام والتوأمان نوكس وفيفيان خمسة أعوام، سينطلق عرسهما في أستراليا الأسبوع القادم بحسب ديلي ستار، حيث تقوم جولي حاليا بإخراج فيلمها الجديد Unbroken.
 
وعلى الرغم من أن الممثلة البالغة من العمر 38 عاما موجودة الآن في سيدني، فالعائلة ستتجه إلى المعالم الطبيعية في أيرز روك والمعروفة بإسم أولورو والتي تقع في الإقليم الشمالي عندما يحتفل بيت بعيد ميلاده الـ50 يوم 15 ديسمبر الحالي.
 
وقالت صحيفة Daily Star إن الثنائي سيقيمان حفلتهما الأولى في أيرز روك بإستراليا حيث سيعقدان القران مع عيد ميلاد بيت الـ50.
 
يذكر أن براد وجولي كانا معا منذ تمثيلهما مجموعة . 'Mr. and Mrs. Smith' in 2005 وتمت خطبتهما في أبريل 2012، وسيتزوجان قريبا في حفل بلوس أنجلوس أو نيو أورليانز. وسيتوجهان بعد ذلك إلى جزر البهاما وسيكون الحفل الأخير لهما في جنوب فرنسا.