أنجيلينا وبراد يوقعان إتفاقية زواج بـ270 مليون دولار

الثنائي الأكثر جاذبية في هوليوود أنجيلينا جولي وبراد بيت

الثنائي الأكثر جاذبية في هوليوود أنجيلينا جولي وبراد بيت

برانجيلينا مع اولادهما الستة

برانجيلينا مع اولادهما الستة

تجري التحضيرات لزفاف الثنائي براد بيت Brad Pitt وأنجيلينا جولي Angelina Jolie على قدم وساق. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن "برانجيلينا" غير متأكدين من دوام هذا الزواج على رغم سنواتهما الطويلة معاً واولادهما الـ6. إذا قاما بتوقيع إتفاقية ما قبل الزواج  prenuptial agreement بقيمة مبلغ 270 مليون دولار لحفظ حق الطرفين بثروتهما وأولادهما في حال حدوث الطلاق. أما مبلغ الاتفاقية فهو حصيلة جمع ثروة براد (150 مليون دولاراً) وأنجيلينا (120 مليون دولاراً).
 
ونقلت تقارير أن وثيقة الاتفاقية تتضمن 101 صفحة تم تحضيرها من قِبل محامي براد، وتنص على أحقية كل من براد وأنجيلينا بحضانة أولادهما بالتساوي في حال قررا الانفصال مستقبلاً. وتقول تلك التقارير أن أنجيلينا كانت مترددة قليلاً بشأن تلك الاتفاقية ولكن براد شجّعها على ذلك كونها تصب في مصلحة الطرفين. ومع أن براد شخص رومانسي إلى ابعد الحدود ولكنه عملي للغاية، خاصة وأن ثروتهما مجتمعة ليست بالمبلغ القليل بالإضافة إلى ممتلكاتهما الشخصية من عقارات وخلافها ولمصلحة أولادهما المتبنّين والبيوليجيين.
 
ومن المقرّر ان يتم الزواج في أواخر شهر ديسمبر المقبل في هاواي، وهو المكان المفضّل لوالدة أنجيلينا الراحلة مارشيلين بيرتراند Marcheline Bertrand. وكان "برانجيلينا" يرغبان سابقاً بالزواج في فرنسا وتحديداً في قصرهما الفرنسي الطراز Chateau Mirav.
 
من المعروف أن النجمين مرّا بتجارب زواج فاشلة سابقاً فبراد كان متزوجاً من النجمة جينيفر أنيستون عام 2000، بينما كانت جولي متزوجة عام 1996 من جون لي ميللر Jennifer Aniston و بيلي بوب ثورنتون Billy Bob Thornton عام 2000. وهذا ما شجعهما على توقيع هذه الاتفاقية لتفادي مشاكل الطلاق، بالاخص ان زواجهما هذه المرّة اثمر عنه أطفال يضعان مصلحتهم بالدرجة الأولى.