اكتشفي تسريحة ميلا جوفوفيتش الشعبية !!!

اكتشفي تسريحة ميلا جوفوفيتش الشعبية !!!

اكتشفي تسريحة ميلا جوفوفيتش الشعبية !!!

إعداد: أريج عراق

إذا كان هناك من يمكنه أن يصنع من الشعبية وعدم التناسق إطلالة جميلة، فإنها بالتأكيد عارضة الأزياء والممثلة الجميلة، ميلا جوفوفيتش، ففي عرض شانيل لخريف 2012، ظهرت كسيدة راقية بامتياز، على الرغم من أنها كانت قد حلقت الجانب الأيسر من شعرها تقريباً بشكل كبير، لذا نحمد الله أن أمثالنا من البشر الفانين، لا يحتاجون لكل هذا التطرف، ليظهروا بهذا المظهر الرائع، مصفف الشعر نيكولاس بينا الابن، صاحب صالون كابري، يخبرنا كيف نحصل على هذه الإطلالة، ولو بشكل مزيف.

- الخطوة الأولى: وزعي على شعرك مكثف للشعر من نوع جيد، مثل Nexxus Thermal Volume Heat Protection Mousse بالتساوي على شعرك الرطب، ليحميه من أثر المكواة الساخنة، أو حتى مجفف الشعر.

-الخطوة الثانية: قسمي شعرك من أقصى الجانب الأيسر.

-الخطوة الثالثة: ابدأي من الجزء الخلفي من الرأس، وخذي من اثنين إلى ثلاثة بوصات من خصلات الشعر، ولفيها بعيداً عن وجهك بأصابعك، لتتجنبي التجعيد الذي تصنعه المكواة، ولفي كل جزء على أصابعك، وضعيه بطريقة عشوائية، ثم مرري أصابعك من خلاله، لتحصلي على شكل متموج طبيعي.

-الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من تجعيد الشعر، استخدمي مشط بأسنان واسعة، لتدفعي به جزء كبير من التجعيدات، إلى الجانب الأيسر الخلفي من رأسك، ثم استخدمي مشابك الشعر، لتثبيته خلف أذنك اليسرى.

-الخطوة الخامسة: احتفظي بكل شعرك على الجانب الأيسر، واتركي القليل منه يسقط أمام عينيك.

-الخطوة السادسة: ابق التجعيدات والشعيرات المتطايرة في مكانها، وحافظي على شكل التسريحة باستخدام مثبت شعر مثل Shu Uemura Sheer Lacquer Finishing Spray.