افتتاح معرض الفن للمرأة 2 في دبي

افتتاح معرض

افتتاح معرض "الفن للمرأة 2"في دبي

افتتاح معرض

افتتاح معرض "الفن للمرأة 2"في دبي

افتتاح معرض

افتتاح معرض "الفن للمرأة 2"في دبي

افتتح في نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة،وبتنظيم من قسم فنونمعرضاًفنياً تحتعنوان "الفن للمرأة 2"والذي سوف يستمر حتى يوم الخميس 30 أغسطس 2012 في مركز الفنون بنادي دبي للسيدات.

وقد حضرالافتتاح  الفنان الإماراتي خليل عبد الواحد مدير قسم الفنون التشكيليةفي هيئة دبي للثقافة والفنون، ومنى بن كلي المدير التنفيذي لنادي دبي للسيدات. كما شهد المعرض حضوراُ إعلامياً وفنياً مكثفاً.

يضم المعرض أعمال 13 فنانةمن الإمارات والمنطقةومشاركات عالمية، وهو يحمل عنوان: الرجل في عين المرأة، وهو الجزء الثاني من سلسلة المعارض الفصلية المسماة الفن للمرأة، والتي تجمع عدة فنانين وفنانات للتعبير عن فكرة أو موضوع موحد.

كان الفنانون الذكور هم أصحاب الأعمال الفنية التي تتحدث عن قضايا المرأة المختلفة في المعرض الأول، أما المعرض الحالي فيضم فنانات هنّ: خولة المري،أليخاندرا غارسيا  ويتيغ- كاري برومر- كريستينا فيرسكي- ديما حتاحت- فرح نصري- هيلين غوريل- كيلي جين– نورا أديب- بريهان العشماوي- سارة أيوب آغا- بيا توريللي- وفاء خزندار.

وبهذه المناسبة ذكرت منى بن كلي المدير التنفيذي في نادي دبي للسيدات: "يسعدنا افتتاح معرض الفن للمرأة الثاني، والذي يضم أعمالا فنية متميزة، تتحدث جميعها حول فكرة الرجولة من وجهة نظر الفنانة الأنثى". وتضيف:"إن الهدف الأساسي من تنظيم هذه المعارض هو فتح باب النقاش حول موضوعات اجتماعية وثقافية مهمةلتبادل وجهات النظر بين الفنانين والمجتمع، حيث أن نادي دبي للسيدات، يعمل دوماً ليكون منبراً للتواصل الاجتماعي والثقافي والفني".

ومن الجدير ذكره أن المعرضسوف يستمر حتى يوم الخميس 30 من أغسطس. والدعوة عامة للنساء والرجال وأوقات الزيارة من 9 صباحا إلى 9مساءً.